رغم كونها صورة عادية، كتلك الصور التي ينشرها النجوم بشكل اعتيادي، والتي سبق لياسمين نفسها أن قامت بنشرها، فإن الصورة الأخيرة للممثلة المصرية ياسمين صبري، داخل إحدى الطائرات الخاصة، أثارت جدلاً كبيراً بين متابعيها، لأن معظم تصرفاتها وصورها باتت تربط بعلاقتها مع طليقها رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبوهشيمة.

  وفي التفاصيل، إن بعض المتابعين يرون أن ياسمين بدأت بنشر صور لها داخل الطائرات الخاصة منذ ارتباطها بأبو هشيمة، وتوقفت عن ذلك بعد انفصالها عنه، وأن عودتها للطائرة الخاصة تشير بشكل أو بآخر لأبو هشيمة.

ولا تعتبر هذه الصورة الأولى التي يربط متابعو ياسمين بينها وبين ما يشاع عن عودتها لأبو هشيمة، إذ سبق ذلك أن رصد الجمهور صورتين منفصلتين لياسمين وأبو هشيمة في نفس الموقع، وبدؤوا بمقارنة المكان وتحليله، معتبرين أن الصورتين التقطتا بنفس المكان والزمان، ما اعتبروه إشارة لعودة الثنائي، أو لوجود وساطات ولقاءات تهدف لعودتهما.

  ولا تتوقف الشائعات عن علاقة الثنائي إطلاقاً، فقد انتشرت قبل فترة قصيرة صورة لهما، قيل إنها التقطت حديثاً في الساحل الشمالي، خلال حفل إطلاق المشروع الجديد للنجم المصري عمرو دياب.

إلا أنه، وبعد البحث والتأكد من الصورة تبين أنها قديمة، وهو الأمر الذي سبق وأكده مصدر مقرب من أبو هشيمة، إذ قال في ذلك الوقت: "إن رجل الأعمال لا يعلم ما إذا كانت ياسمين قد حضرت احتفالية عمرو دياب أم لا، ولم يحدث أي لقاء بينهما، كما أن الصور المتداولة للثنائي قديمة"، موضحاً: "إعلان الطلاق الرسمي حدث من الطرفين، وحال حدوث أي جديد سيتم إعلانه رسمياً عبر الحسابات الموثقة لياسمين وأبو هشيمة".

إقرأ أيضاً:  شكران مرتجى لا تكتم مشاعرها.. «الروح تشتاق إليك»
 

من جانب آخر، من المتوقع أن تبدأ ياسمين تصوير فيلم "صقر المحروسة"، الذي يشهد التعاون الأول لها مع الفنان أحمد عز، علماً بأن الفيلم ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد علاء.