تعد فترة تحضيرات الزفاف من أصعب الفترات على العروس، حيث تشعر بالإرهاق والتعب من كثرة الانهماك في التفاصيل والاستعدادات، لذلك تحتاج إلى من يعاونها، ويذكرها بهذه التفاصيل أولاً بأول، ما يجعل اللجوء إلى التطبيقات الذكية، عبر الهواتف المحمولة، من أسهل الحلول التي تساعدها على التنظيم والترتيب.

  إليك أهم التطبيقات الإلكترونية للعروس أثناء تحضيرات الزفاف

  1.     LadyMary  Wedding Planner

  من أسهل التطبيقات التي من شأنها تنظيم كل تفاصيل الزفاف، بداية من موعد الحفل إلى قوائم المهام التي يجب عليكِ القيام بها، وتنظيم وقتكِ حسب المهام، بالإضافة إلى أنه يمدكِ بالمعلومات المفيدة والنصائح، التي تخفف عنكِ أعباء التنظيم.

  2. Wedding  Happy

  هذا التطبيق يجعل عملية تخطيط الزفاف أكثر سهولة وتنظيماً، من خلال ترتيب المهام المطلوب تنفيذها، وكيفية توزيعها، والوقت الذي تحتاجه، وتذكيرك بالمهام التي عليك إتمامها قبل موعد محدد.

  3. The Big Day

  مع هذا التطبيق يمكنكِ تدوين ملاحظاتكِ بشأن التجهيزات والتحضيرات، وتنظيم مهامكِ، وضبط التنبيه لإرسال مواعيد إنهائك هذه المهام.

  4. Smarty Wedding Planner

  يقوم هذا التطبيق بتنظيم كل تفاصيل الزفاف، بدءاً من تحديد موعد الحفل، وصولاً إلى عرض قائمة المهمات التي يجب القيام بها. ويمكنك حفظ كل أفكارك المتعلقة بتنظيم الزفاف ومشاركتها مع خطيبك وعائلتك وأصدقائك فوراً،  بالإضافة إلى ذلك، يساعدكِ هذا التطبيق على تنظيم وتقسيم ميزانيتكِ بشكل افتراضي.

  5. MyWed

  من التطبيقات، التي يمكنكِ الاستعانة بها أثناء تحضيرات حفل الزفاف، حيث يمكنكِ تحديد موعد الزفاف، ليقدم لكِ نصائح حول كيفية تنظيم الضيوف، ووضع الأسماء، وتجنب الإسراف في المصاريف والمهام.

إقرأ أيضاً:  أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب الجامعات في 2022
 

  6. Joy

  تجهيزات حفل الزفاف تحتوي على الكثير من التفاصيل التي يمكن نسيانها، ويساعدكِ هذا التطبيق على تنظيم يوم الزفاف بالكامل، وتذكيرك بكافة الخطوات، كما يمكنكِ مشاركة الضيوف والأصدقاء والمدعوين هذه التفاصيل، ليكونوا  على دراية بالمواعيد الدقيقة، بالإضافة إلى أنه يسمح لكِ ولأصدقائكِ بمشاركة كل الصور والفيديوهات في مكان واحد على هذا التطبيق، لتكون كلّ اللقطات بحوزة الجميع.