شارك الفنان المصري، رامي صبري، جمهوره وجمهور الفنانة السورية أصالة نصري، كواليس أغنية الأخيرة التي أصدرتها قبل أسبوع بعنوان "شايفة فيك".

وعبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، نشر رامي فيديو مختصراً يبين أجواء تسجيل الأغنية وتلحينها، ويوثق وجوده رفقة أصالة في الاستوديو، معلناً لجميع محبيه ومحبي أصالة أن فيديو الكواليس الكامل تم نشره عبر قناته على "يوتيوب"، وقد ظهر فيه وهو يقوم بتدريب أصالة على لحن الأغنية، كما شاركها الغناء في الكثير من المقاطع الخاصة بها.

  وبعد وقت قصير، قامت أصالة كذلك بنشر الفيديو عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، علماً بأن "شايفة فيك" من كلمات نادر عبدالله، وألحان رامي صبري، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي. 

  وتحقق الأغنية نجاحات كبيرة منذ الإعلان عن صدورها، فقد حصدت أكثر من مليونَيْ مشاهدة خلال أسبوع واحد، فيما تخطى عدد مشاهدات ألبوم أصالة الجديد، الذي يحمل نفس الاسم "شايفة فيك"، حاجز الخمسين مليون مشاهدة، وفق ما أعلنت هي بنفسها قبل فترة قصيرة.

  وكانت أصالة قد قدمت عملها الجديد هدية لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وعبرت عن ذلك بشكل صريح، واصفة فائق بالصديق والأخ الشهم المحب، وأنها كانت تبحث عن كلام تعبر من خلاله عن مشاعرها الفياضة تجاهه، مبينة أن دموعها انهمرت منها وقت غنائها "شايفة فيك"، بسبب المشاعر الكبيرة التي تحملها، وكتبت أصالة بالتفصيل: "هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ.. كنت عم دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي (جوزي الحبيب).. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبة بالعطاء بالحنان بالصّداقة.. شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغالية بكلّ ما تحتويه هالأغنية منّ معاني حلوة.. ما عرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديدة استنيتها عمري كلّه.. غنّيت بصوت من أعمق أعماقي ما اهتمّيت بقوته ولا بحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان".

  ورد عليها فائق في ذلك الوقت بكلمات مفعمة بالغزل والمحبة، واصفاً صوتها بأنه كالحلم الجميل المتقد بالحب، وأن مشاعر أصالة وضعته في تحدٍّ مع نفسه ليصل إلى أطراف هذه المشاعر، مؤكداً أن كل المعاني أقل بكثير من وصف سعادته معها.

  وتقول أصالة في مطلع الأغنية:

  "شايفة فيك..

  كُـل حَـاجَــة حِـلــوَة أَنَـا اِتـحَــرَمـت مِـنْـها

  كُـل ضِحكَـة شَفايفي كانُـوا مِـستَـنِّـيِـيـنْـها

  كُـل إحسَـاس بِـالأَمَان كان نِـفسي أعِـيشُـه

  وِســط دنـيا غَـريِـبة وِمَا حَـدِّش ضَـامِـنْـها".

  وفي سياق متصل، فإن أغنية "غلبان"، التي طرحتها أصالة ضمن ذات الألبوم، لاتزال تعد الأكثر مشاهدة وانتشاراً بين جميع أغنيات العمل، واستطاعت وحدها تحقيق 40 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، متخطية بأرقام كبيرة جداً باقي أغنيات الألبوم.