تتميز النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بجمال من نوع خاص، حيث تمزج بين الملامح الأوروبية والشرقية، لهذا تختار إطلالات مكياج ناعمة وجذابة، تتناسب مع لون بشرتها البرونزية وشعرها البرتقالي، ما يجعل لمساتها الجمالية هي الأنسب لفصل الخريف.

اخترنا لك مجموعة من الإطلالات الجمالية، التي تنشرها نجمة مسلسل "للموت"، عبر حسابها على "إنستغرام"، لتستلهمي منها، وتتألقي بأسلوب مكياج مختلف في خريف 2022.

  أجمل إطلالات دانييلا رحمة المناسبة للخريف:

"لوك" الأحمر الجذاب

  في هذا "اللوك" الجمالي، تلهمكِ دانييلا بستايل خريفي بامتياز، حيث اعتمدت اللون الأحمر مع لمسة من الغليتر على جفني العينين ليزيد دفء ورومانسية الإطلالة، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الغلوسي المثير، المناسب لـ"لوك" المساء الأكثر رومانسية في الخريف.

"لوك" ترابي طبيعي

في "اللوك" الطبيعي، اعتمدت دانييلا المكياج الناعم والجذاب، الذي يسلط الضوء بعفوية على جمالها الطبيعي، فاختارت الألوان الترابية والبرونزية، والتي ركزت على إبراز جمال عينيها الخضراوين بظلال سموكي خفيفة  وجذابة، مع تمرير خط آيلاينر هادئ. كما اختارت أحمر الخدود بألوان ترابية أيضاً، ليجعل إطلالتها الجمالية أكثر جاذبية، وطبقت ألوان أحمر الشفاه الحيادية بتدرجات بين البيج والوردي والبني، لتبدو بجمال طبيعي وجذاب.

"لوك" ذهبي ساحر

  المكياج الذهبي الممزوج بالألوان البنية والترابية من أحدث صيحات المكياج لخريف 2022، وهو ما اعتمدته نجمة "للموت" في إطلالتها، حيث طبقت ظلال الجفون باللون الذهبي مع تدرجات اللون البني، ما أضفى على عينيها جمالاً مختلفاً، كما اعتمدت أحمر خدود بألوان طبيعية، لجذب الانتباه إلى عينيها، وكذلك لون أحمر الشفاه الذي جاء بدرجات الوردي الطبيعي الأقرب للون الشفاه. يُمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة الجمالية في "اللوك" المسائي أو السهرات والمناسبات في ليالي الخريف.

إقرأ أيضاً:  وفاة ميرفت أمين شائعة.. وهذه حقيقة وضعها الصحي
 

"لوك" درامي آسر

  تمتلك الفنانة اللبنانية لون عيون جريئاً، لذلك تعتمد المكياج القوي، ليزيد سحر وجاذبية جمالها، ففي الإطلالات الرسمية تميل دانييلا رحمة إلى اعتماد الآيلاينر الحاد القوي، الذي يبرز جمال لون عينيها، لذا تطبقه بداية من الجفن السفلي للعين، وتسحبه للخارج وكذلك من الجفن العلوي، ما يحدد عينيها ويزيد جمالهما، وهذا أبرز "لوك" جمالي مناسب لفصل الخريف.