من الواضح أن لا شيء يمنع النجم التركي إبراهيم تاتليس من الوقوف أمام محبيه في حفلٍ غنائي، حتى لو ظهر على كرسي متحرك والجبس على كلتا قدميه، إذ رغم تعرضه لحادثٍ أليم أثناء عودته من مدينة بودروم التركية، فقد رفض إلغاء الحفل الذي كان مقرراً له، وصعد إلى المسرح ليغني. 
 وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعةً من الصور للمطرب التركي، وهو يجلس على كرسي متحرك، بينما يضع قدميه الملفوفتين بالجبس على طاولةٍ أمامه، ليغني للجمهور الذي أتى لسماع صوته وأغانيه. 

 

 

 إبراهيم تاتليس، في بداية الحفل الذي أقيم بمدينة تشيشمي، روى للجمهور بعضاً من كواليس حادث السيارة الذي تعرض له، واصفاً الحادث كأنه مشهدٌ بأحد الأفلام الأجنبية، عندما نشاهد انقلاب السيارات فيها، مشيراً إلى أنه لايزال في حيرةٍ من أمره، كيف خرج من هناك حياً، ولم يصب بأذى كبير، قائلاً: "لقد نظر الله إلينا". 
 وتابع النجم التركي، بالقول إنهم اصطدموا بصخرةٍ، حتى إن أحد موظفيه سأله ما إذا كانوا على قيد الحياة، ليجيبه بـ"أن الله نجّاهم". 
 وجاء هذا الحفل بعد أيامٍ قليلة من الحادث الذي وقع للنجم التركي أثناء مغادرته مدينة بودروم السياحية التركية، التي يقضي فيها معظم أيام الصيف، حيث قيل حينها إن سيارة إبراهيم تضررت بشدة في الحادث، وإنه تم إنقاذه من السيارة بصعوبة، إذ كان عالقاً فيها. 

 

 

 وأشارت المصادر إلى أن إبراهيم كان واعياً وقادراً على الكلام، حينما كانوا يحاولون إخراجه من السيارة، ليتم بعدها نقله إلى المستشفى. 
 بينما ذكرت صحفٌ تركية أن الحادث وقع نتيجة انزلاق السيارة، بسبب الأمطار التي تهطل على أنحاء متفرقة من البلاد، وأن الحادث أدى إلى إصابة 4 أشخاص آخرين، مشيرةً إلى أن الحادث بدأ باصطدام سيارة المغني التركي بحافلة ركاب صغيرة (ميني باص)، ثم انحدار السيارة باتجاه الصخور. 
 يذكر أن الأتراك يطلقون لقب "الإمبراطور" على تاتليس، وهو مغنٍّ معروف في الشرق الأوسط والعالم العربي، ويشتهر بأغاني "الأرابيسك" المستعارة بشكل كبير من الألحان العربية، ويحظى بشعبيةٍ كبيرة في تركيا والعالم العربي.

إقرأ أيضاً: المرأة الإماراتية في السينما والمسرح والموسيقى