أعلن الفنان المصري، حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، أنه سيقوم باتخاذ إجراءات قضائية ضد الأخيرة، بعد إعلانها بدء التحضير لأغنية جديدة تحمل عنوان "غاب الفرح"، مؤكداً أنه سيتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بحق طليقته.

وحسب ما نقلت وسائل إعلام مصرية، فإن حسام يزعم أن أغنية "غاب الفرح" ملكه، وأنه يمتلك تنازلين رسميين موقعين من مؤلف الأغنية وملحنها، ‏وأنها مسجلة في جمعية المؤلفين والملحنين باسمه، وبالتالي لا يحق لشيرين إصدارها.

  ومؤخراً، أكد مؤلف الأغنية، الشاعر إبراهيم شتا، ادعاءات حسام حبيب، عندما كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "أغنية (غاب الفرح) تنازلاتها الرسمية باسم حسام حبيب، وبالفعل تم تسجيلها في ألبومه الجديد بصوته، وأيضاً أغنية (أنا انطفيت) ينطبق عليها نفس الوضع".

  وفي تصريحات صحافية لاحقة، أكد شتا احترامه الكامل لشيرين، مبيناً أنه لا يتهمها بالاستيلاء على الأغنيتين، لكنه فقط ينقل ما حدث دون اتهامات لأي طرف بعينه.

  وتقول كلمات الأغنية، حسب ما تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "غاب الفرح بعده ليه الدنيا بتحاسبني على اللي خلف وعده… تأثير البعد سلبي بيموت مشاعر.. والصعب تبقى عايشة يوم في بعده.. ادتني الدنيا حاجة وراجعه تاخدها مني ده كأن سلف والدنيا رافضه ليه تأمنلي.. بُعدك ملوش علاج ملوش ولا اكتشفوه.. حبيبي فين يا ناس هاتوه"، وهو ما اعتبره محبو الفنانة شيرين رسالة واضحة منها لطليقها حسام حبيب.

إقرأ أيضاً:  خالد سليم: المصادفة لعبت دورها في حياتي!
 

  يأتي هذا التصعيد من قبل حسام في الفترة التي شهدت عودة شيرين إلى حياتها الطبيعية، وإعلانها شفاءها من حالة الاكتئاب الحاد التي مرت بها، وقد ظهر ذلك جلياً خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي في تونس لهذا العام، في الوقت الذي ظهر به حسام حبيب في حفل المطرب اللبناني راغب علامة، الذي أقيم في الساحل الشمالي.

  وكانت شيرين قد تلقت الكثير من رسائل الدعم من قبل عدد كبير من الفنانين المصريين، الذين أعلنوا تضامنهم معها، وعبروا عن فرحهم بتجاوزها أزمتها وعودتها للغناء، فيما أثارت هي الجدل بتقبيلها يد طبيبها النفسي أمام جمهور مهرجان قرطاج، مرجعةً إليه الفضل في وجودها بالمهرجان، وقدرتها على الغناء.