تنسيقات المجوهرات لا تقل أهمية عن الأزياء، لذلك لها أساليب وأنماط لارتدائها تختلف في كل موسم عن الآخر، لهذا يعد الاطلاع على أبرز صيحات المجوهرات الثمينة، التي لا بد لكِ من معرفتها للموسم القادم، والتي تدخل تحديثات عصرية على القطع الكلاسيكية، أمراً ضرورياً.
 
 أهم صيحات المجوهرات، التي عليكِ اقتناؤها في خريف 2022:
 1 . السلاسل الذهبية
 لاتزال الإكسسوارات الذهبية متربعة على عرش المجوهرات في الموسم القادم، مثل الموسمين السابقين، لذلك عليكِ الارتقاء بتصاميم السلاسل الذهبية السميكة، ودمجها مع الأخرى الكلاسيكية، من خلال ترصيع حلقاتها بالألماس، وتطعيمها بالأحجار المميزة. وقدمت "Loren Stewart" مجموعات مميزة من السلاسل السميكة بأنماط متعددة لتشارك في أناقتكِ، كذلك "TIMELESS PEARLY" التي قدمت أساليب جديدة من السلاسل الذهبية السميكة، وسواء كنتِ تتزينين بها فوق تيشيرت بسيط، أو مع بليزر ضخم، من المتوقع أن تصبح هذه السلسلة المزينة القطعة الأكثر استعمالاً بين مجوهراتك في الموسم الجديد.

 

 

 

  2. الألوان المتعددة 
 تدخل الأحجار الملونة بألوان ساطعة في تصميم المجوهرات إلى جانب الألماس، بدرجات لافتة للعين، حيث تضيف لمسة من السحر والأناقة والمرح معاً إلى المجوهرات بكافة أنواعها، بداية من الخواتم إلى الأقراط إلى السلاسل، ومهما كانت إطلالتكِ سوف تجدين القطعة المميزة التي تتناسب معها، على غرار التصاميم الهندسية بألوان عدة بتوقيع "Harwell Godfrey"، والأساور المرحة "Forte Beads" من "Carolina Bucci"، أو خاتم "Knot" المرصع بالياقوت. 

 

 

 

 
 3. أسلوب الماكسيمالية
 يعد واحداً من أفضل أساليب تنسيق المجوهرات، التي تحتوي على جميع الألوان التي قد تتصورينها، فكلما زاد عدد القطع زادت أناقتكِ، حيث يمكنكِ تنسيق الأساور والعقود والدلايات معاً، للحصول على إطلالة مميزة، أو دمج العديد من الأقراط الدائرة لتزيين أذنيكِ، أو تنسيق العديد من الخواتم في اليد الواحدة مع الأساور الملونة.
 ويمكنكِ، أيضاً، الجمع بين سلاسل "التشوكر" المُزينة من "Shay"، مع عقد مصنوع من الأحجار الكريمة من "Anita Ko"، وفي معصمك، ستساعد السلاسل السميكة والأساور الرفيعة من "Suzanne Kalan" في تفادي تشابك القطع.