زارت الفنانة شيرين عبدالوهاب منزل الفنانة سميرة سعيدة بمصر، كاشفةً عن كواليس اللقاء الذي جمعهما.

ونشرت سميرة سعيد، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة جمعتها في منزلها مع كل من شيرين عبدالوهاب، إلى جانب الموزع الموسيقي طارق مدكور، ونضال هاني، مدير أعمالها، والمطربة الشابة هنا يسري، ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، ووالدتها.

وكتبت سميرة سعيد عن تلك الزيارة: "حبيبتي شيرين.. انبسطت بزيارتك أنتِ وصديقي طارق مدكور، وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة، وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر، دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

وبسبب الزيارة، تكهن الجمهور بأنه ربما يكون وراءها تعاون بين الثنائي، الذي سبق أن رحبتا بالفكرة، خاصة مع وجود الموزع طارق مدكور.

فيما تواصل شيرين عبدالوهاب اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي يشرف عليه الموزع طارق مدكور، لتقديمها بشكل جديد بعد غيابها الفني الأخير.

وكانت سميرة سعيد طرحت أغنيتها الجديدة "كرباج" على "يوتيوب"، وهي الأغنية السابعة من بين أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي"، وأغنية "كرباج" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، في ثاني تعاون بينهما بعد أغنية "الساعة اتنين بالليل"، وتوزيع طارق  مدكور، وهذا التعاون بينهما للمرة الثانية بعد غياب 20 عاماً من تعاونهما معاً في أغنية "يوم ورا يوم".

 

إقرأ أيضاً:  مهيرة عبدالعزيز: «الدعسة الناقصة» تعلمني النجاح