لأول مرة، أكد المنتج البحريني، محمد الترك، الأخبار المتداولة حول انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، إذ تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية.
 وكشف محمد الترك أسباب الانفصال عن دنيا بطمة، كما تطرق إلى حقيقة خيانته لها.
 وقال الترك، في تسجيل صوتي له، إن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل، بمساندة بعضهما، دون الالتفات إلى أي أحد يريد الوقيعة بينهما، لكن هذه المرة أتت من أشخاص مقربين.

 

 

 وشدد محمد الترك على أن هذه المرة مختلفة، ولم يستطيعا تجاوز الصعوبات؛ لأن الضربات أتتهم من أشخاص مقربين جداً، على عكس ما سبق.
 ونفى المنتج البحريني الأخبار، التي تم تداولها عقب انتشار خبر الانفصال، وهي أن الطلاق تم بعد اكتشاف الفنانة المغربية خيانته لها، مؤكداً أنه لم ولن يقوم بمثل هذا الفعل؛ لأنه يضع مخافة الله نصب عينيه، ويخشاه في كل أفعاله، ويخاف من الوقوع في المعصية، لذلك الخيانة ليست موجودة في قاموسه.

 

 

 جدير بالذكر، أنه كان محمد الترك وجه رسالة اعتذار إلى دنيا بطمة بعد انفصالهما، يطلب فيها مسامحته، قائلاً: "من شيم الرجال الاعتذار، حتى لو لم تكن غلطان".
 وتابع محمد الترك: "أنا من هذا المنبر، أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا توجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا توجد أم تستطيع أن تنسى ابنها".
 وأضاف، قائلاً: "فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى".

 

 وتغزل محمد الترك بزوجته دنيا بطمة، خلال الرسالة، قائلاً: "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي، لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".
 إلا أن دنيا بطمة تجاهلت رسالة اعتذار محمد الترك ولم ترد عليها، واكتفت بعدها بيوم بنشر فيديو من جلسة تصوير خضعت لها على أنغام أغنية "غلبان"، للفنانة السورية أصالة نصري، والتي اعتبرها الجمهور رداً على اعتذار محمد الترك.

إقرأ أيضاً: بماذا وصف هاني شاكر الجمهور المصري.. وما الذي يخطط له فنياً؟