لم يمر لقاء الإعلامية المصرية الشهيرة بمهاجمة الرجال، رضوى الشربيني، مع نجم الجيل تامر حسني في أحد الأعراس المقامة بمصر مرور الكرام، إذ تم تداول أحد المقاطع التي جمعتهما على نطاق واسع عبر منصات "السوشيال ميديا".
 وأظهر المقطع تامر، وهو يطلب من رضوى القيام بـ"زغروطة"، عندما خاطب الحاضرين، بالقول: "ما سمعتوش كده بقه عن زغروطة رضوى الشربيني"، لترد الأخيرة بالقول: "هو إنت كل مرة.. بعرفش أزغرط"، وتطلق بعدها زغروطة غير مكتملة، ثم يبدأ تامر بغناء "كل مرة"، وتتمايل رضوى على أنغامها.
 ولم تفوت الإعلامية المصرية، المعروفة بصداقتها مع زوجة تامر مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، الفرصة، وقامت بنشر الفيديو الطريف، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، شاكية تامر لزوجته، وكتبت موجهة كلامها لبسمة: "يرضيكي كده كل مرة وكل فرح جوزك يخليني أزغرط وأنا ما بعرفش اتكلمي معاه بقى"، وأكملت حديثها لتامر: "ماشي.. الفرح الجاي بقى".

 

 

 ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تشهد لقاءات تامر ورضوى مزاحاً يتناقله الجمهور، إذ سبق لهما أن التقيا في عرس "شام" ابنة المطربة السورية أصالة نصري، ووثقت الكاميرات في ذلك الوقت المقطع الذي جمعهما، عندما قام تامر بغناء "أنا سي السيد" لرضوى، التي هددته بالقول بأن زوجته صديقتها، وستقوم بتحريضها عليه.
 وقال تامر وقتها لرضوى، بعد انتهائه من تقديم الأغنية: "معلش يا رضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير.. نورتي يا أحلى رضوى.. حبيت أضحكك شوية بس، وعقبال الجميع يارب".
 لترد عليه، قائلة: "أخدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك".

 

 

 من جانب آخر، تصدرت الإعلامية المصرية أخبار الصحف، بعد أن تفاعلت النجمة اللبنانية نادين نجيم مع أحد فيديوهاتها، عندما تلقت خلاله شكوى من فتاة تقول إن خطيبها عند أول خلاف بينهما قام بمعايرتها بعيب خلقي فيها، الأمر الذي استفز الممثلة اللبنانية التي قامت بنشر الفيديو، وعلقت عليه مستعينة بشخصية "زهرة"، التي أدتها في مسلسل "صالون زهرة"، فكتبت: "في شي اسمه شحاطة أو مشاية بأصبع، ويلا روح عند أمك.. هيك زهرة بتقول ما بعرف"، قاصدة شخصية "زهرة"، التي جسدتها في مسلسلها الأخير "صالون زهرة".
 وأكملت نادين تعليقها، موجهة حديثها للفتاة: "بس إنتي ما عندك عيب، إنتي عندك قلب أكبر منه بكتير، وما بيستاهل هالحب، أنا هيك بقول". 
 وردت رضوى، بعد ذلك، بأنها لا تستطيع أن ترد بالطريقة التي كتبتها نادين على الهواء مباشرة، مبدية سعادتها بتفاعل أفضل ممثلة في الوطن العربي مع ما تقدمه من محتوى.

إقرأ أيضاً: جوني ديب معلقاً في الهواء.. ويعلن عن حاجته إلى العمل