مع وجود عدد كبير من عروض الأزياء في جميع أنحاء العالم، تأتي مجموعات كبيرة من الاتجاهات الجديدة على منصة العروض، ومن إلهام أسلوب الشارع (Street Style) إلى منشورات مدونات الموضة على "Instagram"، هناك الكثير من الملابس والجماليات التي اكتشفناها. لذا، إليكِ أهم اتجاهات الموضة التي تم رصدها في أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2022.
 
 قائمة باتجاهات الموضة للمواسم القادمة
 1. حجب الألوان Color Blocking 
 عاد حجب الألوان بطريقة كبيرة للمواسم القادمة، فهذه الملابس الجريئة والمشرقة مثالية لصاحبات الأسلوب الجريء. جربي مزج الظلال الدافئة، مثل: البرتقالي والوردي، أو التزمي بدرجات مثل: الأخضر والأزرق للحصول على لمسة منعشة، في حين أن المجموعة ثنائية الكروم هي الخيار الأكثر شيوعاً، إلا أن إضافة لون ثالث أو رابع في المزيج تضيف قليلاً من الجاذبية، بدلاً من إضافة ألوان إلى الملابس، جربي قبعة أو حقيبة أو حذاء جريئاً.
 

 2. التوب الأسود 
 باعتبارها واحدة من أكثر الصيحات جرأة في الموسم، فإن هذه البلوزات ذات الفتحات الغريبة، هي إضافة ممتازة لأي خزانة ملابس هذا الموسم، ويمكن ارتداء هذه الملابس مع العديد من القطع لخلق مجموعة مميزة من الأزياء. على سبيل المثال: جربي البدلة بألوان محايدة مع التوب الأسود لإطلالة رسمية للمكتب، أو الجاكيت الجينز مع التوب وبنطال بلون قوي، لإطلالة كاجوال مع الأصدقاء.
 

 

 

 3. أحزمة الكورسيه Corset Belts 
 يعمل ملحق حزام الخصر هذا بشكل جيد مع مجموعة من الملابس، وهذا العام نراه مدمجاً مع أغلب قطع الأزياء، ويأتي بعض الأساليب الأكثر شيوعاً من مصممين، مثل Loewe، لتبرز شكل الساعة الرملية للجسم، مع هذا العنصر اللافت للنظر كجزء من ملابسكِ، ويمكنك تجنب إضافة زخارف إضافية، مثل: العقود والأقراط.
 

 

 4. قبعات راعية البقر
 مع انتشار أحذية رعاة البقر، من الطبيعي أن تنضم القبعات إلى هذا الاتجاه أيضاً، ويبدو هذا الملحق المتعدد الاستخدامات رائعاً مع أسلوب حجب الألوان، أو إبراز مظهر بسيط في يوم مع أصدقائك، ويمكن ارتداؤها مع بدلة من نفس اللون، ويمكن أن تضيف بعض التعقيد الإضافي إلى الزي دون الشعور بالمبالغة.

 

 5. الشراشيب
 مع الكثير من الملمس والحركة، تعد التفاصيل المميزة، مثل الشراشيب، إضافة رائعة لمظهرك اليومي، ويمكنكِ العثور على سترات وقمصان وتنانير بأقمشة مهترئة، لكن من الخيارات الشائعة هذا الموسم اختيار تنسيق يتحرك مع كل خطوة. 
 ويمكنكِ مزج هذا المظهر مع الاتجاهات الأخرى في هذه القائمة، مثل: حجب الألوان، أو إطلالة باللون الأخضر، أو جربيه مع معطف جملي اللون.

إٍقرأ أيضاً: صيحات المجوهرات الرائجة لخريف 2022