كشفت .Tiffany & Co عن تشكيلتها الجديدة من المجوهرات "Tiffany Lock"، التي تضم مجموعة من التصاميم المميزة والعصرية، وتعكس رؤية جريئة حول الروابط التي تجمع بين الأشخاص، وكيف تسهم هذه الروابط في التعبير عن ملامح كل شخصية. ومن المقرر إطلاق الدفعة الأولى منها مع أربع أساور مناسبة للرجال والسيدات، في سبتمبر المقبل. 

 

 

رمز القفل
تتمحور فكرة التشكيلة حول أهمية تقبل الآخرين بجميع اختلافاتهم، وتضم أساور بتصاميم مميزة من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراطاً، تلبي جميع الأذواق. وتعيد التشكيلة الجديدة صياغة تصميم القفل بإلهام من أرشيف العلامة، حيث يبرز رمز القفل في التشكيلة للتعبير عن القيم المشتركة، وتميز كل شخصية في الوقت نفسه. وتأتي تصاميم التشكيلة مزينة بقطع من الألماس أو المعدن. فيما تتميز مشابك الأساور بآلية دوران مبتكرة، تحاكي وظيفة القفل. 

 

مكانة راسخة
بدأ مشوار العلامة مع صنع الأقفال قبل أن يأخذ منعطفاً جديداً، في خمسينيات القرن الماضي، نحو عالم التصميم والأناقة. لكن القفل بقي حاضراً في مختلف القطع، من حلقات المفاتيح، ومشابك النقود، إلى دبابيس الزينة والعقود. وحافظ القفل على مكانته لدى العلامة طوال العشرين عاماً الماضية، من خلال تصاميم متجددة في مختلف التشكيلات، مثل Tiffany® and Tiffany HardWear.

 

وتراوح أسعار الأساور الأربع بين 6.800 دولار و32.000 دولار، وسيتم إطلاقها لأول مرة في متاجر .Tiffany & Co وعلى موقع tiffany.com، في سبتمبر 2022، على أن يتم طرح بقية التصاميم عام 2023.