بحجم كبير جداً (XXL)، تحتفي دار بوشرون، عبر حملة إعلانية عالمية، برموزها الأيقونية، التي تعبر عن الأناقة والإبداع والتراث والريادة، التي لطالما ميزت هذه العلامة العريقة. وتعود طليعية الدار إلى عام 1893، عندما افتتح فريديرك بوشرون، كبير صاغة المجوهرات المعاصرين، أول بوتيك في ساحة فاندوم. وما فتئت "بوشرون" تستكشف آفاقاً جديدة بتراثها الغني، تشمل النساء والرجال على حدّ سواء دون تمييز، وتحلت بالمصداقية والأصالة والإبداع والإلهام. 

 

 

تشبه هذه الحملة الدار، التي لاتزال تدفع حدود صياغة المجوهرات الراقية منذ عام 1858، من خلال إبداع قطع ذات أسلوب مبتكر غير مألوف، قطع تحتضن البشرة، ويشعر بها القلب، تلك القطع التي نختارها لتمنحنا القوة، وتكشف عن شخصيتنا وتميزنا. 

تضافرت جهود فريق عمل عبقري، يقوده المصور والمخرج ديفيد سيمز، ومحررة الموضة والستايليست إيمانويل ألت، لإنجاز حملة "الأيقونات"، التي تؤكد، مرةً جديدةً، مكانة "بوشرون" كأول صائغ يفتتح متجراً في بلاس فاندوم. بالإضافة إلى هذا الثنائي الديناميكي، دعت الدار أيضاً رمزين لتجسيد العوالم الخمسة لمجموعاتها الرمزية. وتتجسد أنوثة "بوشرون" الآن في عارضة الأزياء أنجا روبيك، المختارة لجمالها النقي وتقدمها الطبيعي. أما نظيرها، فهو لودفيج ويلسدورف، ذو الشخصية المتألقة التي تنضح بذكورية "بوشرون".

 

 

رموز بوشرون "XXL"
سواء كانت مكدسة في بعض الأحيان، أو فردية في أحيان أخرى، فإن رموز "بوشرون" تكون دائماً كبيرة الحجم، ومركزية في الصور. وتشكل حلقات المجوهرات الأربع للحملة: "Quatre"، و"Serpent Bohème"، و"Jack de Boucheron"، و"Vendôme Liseré".

 

 

بالنسبة للمجوهرات الرّاقية، يجسّد عقد علامة الاستفهام الأيقوني الدراية المهنية في ورش العمل في 26، بلاس فاندوم. هذا التصميم الرائد، المصمم عام 1879، يكرّم أيضاً رمزاً تاريخياً آخر لـ"بوشرون" في هذه الحملة: كونتيسة كاستيليون.

مع ست صور وأربعة مقاطع فيديو، تكشف الدار عن حملة "الرموز" في جميع أنحاء العالم يوم الثلاثاء، 31 أغسطس 2022، في وسائل الإعلام، على اللوحات الإعلانية، عبر الشبكات الاجتماعية، وعلى موقع boucheron.com.

 

 

عارضة مرموقة
تتربع عارضة الأزياء، البولندية المولد، أنجا روبيك Anja Rubik، على القمة منذ 20 عاماً، وظهرت في حملات إعلانية لأبرز المنازل. توزع وقت روبيك، خلال العقدين الماضيين، بين العشرات من أغلفة "Vogue"، وغيرها من أفضل مجلات الموضة والمسلسلات التلفزيونية والمنصات، وصولاً إلى الاستشارات والتصميم للعلامات التجارية. في عام 2017، أسست روبيك #SEXEDpl، وهي مؤسسة للتربية الجنسية في بلدها الأم، والتي سرعان ما أصبحت المنصة التعليمية الأكثر نجاحاً في بولندا، مع الاعتراف بها من قبل أكثر المؤسسات العالمية نفوذاً، مثل: الأمم المتحدة، وصندوق الأمم المتحدة للسكان. كانت أنجا روبيك شخصية تجاوزت عالم الموضة إلى القضايا الاجتماعية والبيئية في العديد من المنتديات، والعديد من المنصات المختلفة، وأصبح وضوح فكرها وشجاعتها الأخلاقية محترمة عالمياً.

 

 

عارض محبوب
يعتبر لودفيج ويلسدورف Ludwig Wilsdorff، عارض الأزياء الألماني، أحد أكثر عارضي الأزياء المرغوبين في الصناعة؛ لمظهره المشرق والحاد. ولودفيج معروف بشخصيته الطبيعية والعفوية، التي تجلب الفرادة لكل مشروع.