لم تعد الجوائز وحدها محور حديث حفل "2022 MTV Video Music Awards"، بل إطلالات النجمات أيضاً خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.
أقيم حفل "MTV VMA" بمركز برودنشيال في نيوجيرسي، وشهد عروضاً مميزة لإطلالات النجمات، والتي سوف نستعرضها معاً.

 

أبرز إطلالات نجمات حفل "MTV VMA2022"

 

1. تايلور سويفت Taylor Swift 
تألقت المغنية الشهيرة تايلور سويفت Taylor Swift بفستان من تصميم "Oscar de la Renta"، مؤلف من سلاسل فضية مُرصعة بالكريستالات، ونسقت معه حذاء مطابقاً من دار لوبوتان، بالإضافة إلى المجوهرات المميزة التي نسقتها مع إطلالتها اللامعة من "Lorraine Schwartz". 

 

2. بيكي جي Becky G 
من الإطلالات، التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء لحفل "MTV VMA 2022"، كانت إطلالة بيكي جي Becky G، التي اختارت فستاناً مميزاً من مجموعة زهير مراد للهوت كوتور لخريف 2022، والتي جاءت مستوحاة من عالم "التارو"، وعلامات "زودياك" المزخرفة والمُرصعة بالكريستال.

 

3. ليزو Lizzo 
كانت إطلالة ليزو Lizzo من أبرز الإطلالات التي أثارت الجدل مع أول ظهور لها في الحفل، حيث خطفت الأنظار بتصميم من "Jean Paul Gaultier"، حيث اختارت فستاناً ضخماً كبيراً وفضفاضاً، أخفى ملامح جسمها، باللون الكحلي، ذا كمين منسدلين، فأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع المتخصصة في الأزياء والموضة فور ظهورها.

 

4. "بلاك بينك" (Blackpink) 
أطلت عضوات فريق "بلاك بينك" (Blackpink)، بتصاميم باللون الأسود من توقيع دور أزياء مختلفة، فقد تألقت ليزا ببنطال وبوستييه ذي ذيل طويل للغاية من علامة "Celine"، وبدت سويا فاتنة بفستانها من "Dior"، فيما كانت إطلالة جيني الأكثر جرأة مع كروب توب قصيرة وتنورة طويلة من "Chanel". أما روزي، فكانت جذابة للغاية بفستانها الضيق والقصير من "Saint Laurent". 

 

5. صوفيا كارسون Sophia Carson 
ظهرت النجمة صوفيا كارسون Sophia Carson، بإطلالة من اللون الأسود من توقيع "Carolina Herrera"، وتميزت بالكاب الذي غطى رأسها أيضاً. 

 

6. ديكسي داميليو Dixie Damelio 
اختارت النجمة ديكسي داميليو Dixie Damelio، إطلالة موفقة للغاية، حيث تألقت بفستان أسود طويل بقصة كلاسيكية، تكشف عن الكتفين والياقة المستديرة العالية من تصميم "Alexander Vauthier".

 

7 . دوف كاميرون Dove Cameron 
بفستان أسود طويل مزود بالورود الصغيرة والجلد عند منطقة الصدر، تألقت النجمة الصاعدة دوف كاميرون Dove Cameron، بتصميم من "باكو رابان"، وأكملت الإطلالة بإكسسوارات جلدية عند العنق، وحزام عند الخصر، واعتمدت تسريحة شعر مجدولة.

 

8. أفريل لافين Avril Lavigne 
تألقت النجمة أفريل لافين بإطلالة كاجوال باللون الأسود من "فيرساتشي" في حفل "MTV VMA 2022"، حيث اختارت سروالاً ضخماً بصيحة الكارغو الرائجة هذا العام، مع بلوزة سوداء بكمين طويلين، ومزودة بمشدّ على الخصر، ما أضاف لمسة ناعمة إلى الإطلالة، وأنهت لافين إطلالتها بسلاسل فضية ذات طبقات متعددة.

إقرأ أيضاً: قبل جورج الراسي.. نجوم ومشاهير لقوا حتفهم بحوادث سير