يبدو أن الشركة المنتجة للمسلسل التركي "أبناء جنات"، تريد استثمار علاقة النجمين التركيين: ألب نافروز وإيشا توران، حيث عرضت على الأخيرة أن تكون شريكة الأول في هذا العمل الدرامي، الذي يجري التحضير له حالياً لصالح محطة "TRT". 
وفي هذا الخصوص، أكدت صحف تركية أن الشركة قامت بطرح الفكرة على الممثلة التركية، بعد أن تم الاتفاق مع حبيبها على بطولة العمل، إلا أن إيشا بالبداية لم ترغب في قبول العرض، خوفاً من أن يضر ذلك بمسيرتها الفنية، حيث سبق أن شاركته بطولة مسلسل "حكاية جزيرة"، الذي عُرض مؤخراً. 

 

 

وحينما وجدت الشركة أن عرضها قوبل بالرفض من قبل الممثلة، قرر المنتج عرض أجرٍ عالٍ عليها، وصل إلى 150 ألف ليرة تركية (ما يعادل 8248 دولاراً) عن كل حلقة، الأمر الذي جعل إيشا تغير رأيها، وتطلب وقتاً لتقييم المشروع، وإعادة النظر في الموافقة أو الرفض. 
وعلى صعيد المسلسل، كانت الصحافية التركية برسين قد أكدت أن ألب نافروز قرأ 30 سيناريو لمسلسلات جديدة، ليوافق على مسلسل "أبناء جنات" بعد تأثره بالقصة، إذ سيحكي المسلسل قصة حقيقية مؤثرة عن عائلة مكونة من رجل، دفعه العنف وإدمان الكحول واضطراب الشخصية والندم إلى الهاوية، وامرأة قوية تحاول التمسك بالحياة وأبنائهما، وهو مستوحى من رواية "وجع القلب"، المبنية على أحداث حقيقية. 

 

 

وأشارت الصحافية إلى أن ألب نافروز أعطى موافقته لشركة الإنتاج "Gold Film"، وأنه تبقّى فقط الاتفاق على الشروط الشخصية. 
ومن المتوقع أن يؤدي ألب نافروز شخصية "خليل"، بينما ستلعب شريكته شخصية "زينب". 
وكانت مصادر أخرى قد أشارت، سابقاً، إلى أن الممثلة التركية، إيرام هيلفاجي أوغلو، قد تلقت عرضاً للانضمام لبطولة مسلسل "أبناء جنات"، بدور شريكة ألب نافروز في العمل، وأن شركة الإنتاج لديها عدة أسماء مرشحة في حال رفض إيرام. 

 

 

ومؤخراً، نفى الممثل التركي، ألب نافروز، أن يكون هناك أي خلافٍ بينه وبين حبيبته الممثلة الشابة إيشا توران، بطريقةٍ ساخرة، حيث شارك النجم التركي صورةً تجمعه بحبيبته، عبر خاصية "ستوري"، في حسابه على "إنستغرام"، ظهر بها وهو يضحك بينما ينظر في هاتفه، فيما كانت إيشا تضحك ضحكة من القلب.

إقرأ أيضاً: أبرز إطلالات النجمات في حفل "MTV VMA 2022"