استقبلت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، أسئلة متابعيها، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وقررت أن تجيب على أهم ما يدور في أذهان جمهورها.
وتلقت ياسمين صبري سؤالاً عن تأثير الانتقادات التي توجه لها، لتوضح أنها لا تهتم سوى بالنقد البناء، أما الآراء السلبية، فلا تلتفت لها.

 

 

وحول فوائد رياضة اليوغا، التي عرفت ياسمين صبري بحبها لها وممارستها، أكدت أن اليوغا لها فوائد عديدة جسدية ونفسية، وأنها تؤمن بعلم الطاقة لكن دون هوس.
وأضافت عن إيمانها بتأثير تنظيف "الشاكرا" (بوابة الطاقة في الطب الهندي عن طريق الصلاة بإحساس وتخيل)، وكشفت عن إيمانها بقوة التخيل، مستشهدة بمقولة منسوبة لآينشتاين هي: "الخيال أهم من المعرفة".
وعن سر الغموض في حياتها، أوضحت ياسمين أنها ليست غامضة، لكن تتمتع بخصوصية.

 

 

كما أجابت ياسمين صبري عن سؤال حول تأثر الحب بالبعد والمسافات، موضحة أن الحب الحقيقي لا يتأثر بالبعد.
وكشفت ياسمين صبري أنها تقوم بتنسيق إطلالاتها بنفسها، كما أكدت عدم وجود صداقات لها داخل الوسط الفني، لكن تربطها علاقة بالزملاء في العمل.
وعن الأحلام التي حققتها، فاجأت ياسمين صبري جمهورها بأنها لم تحقق شيئاً حتى الآن، ولايزال أمامها الكثير.
وعما إذا كانت تمتلك فرصة للتمثيل في هوليوود، أكدت أن هوليوود لها حسابات مختلفة تماماً، وهناك تفتّح بعكس ما يجري في الشرق، لتكشف بعدها عن كونها لم تفعل شيئاً حتى الآن في مسيرتها الفنية، وذلك في رد على سؤال حول طموحها.
وأعلنت ياسمين صبري عن خوضها موسم مسلسلات رمضان 2023، واكتفت بالحديث عن مشاركتها في السباق دون ذكر تفاصيل أخرى.

 

 

يذكر أن ياسمين صبري اعتذرت، مؤخراً، عن بطولة مسلسل "الشادر"، المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبدالعزيز.
وغابت ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، ‏سارة الشامي، محمد أبوداود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

إقرأ أيضاً: كم ستتقاضى إيشا توران لتكون شريكة حبيبها ألب نافروز في مسلسل؟