تألقت النجمات بأجمل الأزياء والإطلالات، التي خطفت الأنظار على مدار الساعات الماضية، في حفل جوائز MTV Video Music Awards لعام 2022، لكن لم تكن الإطلالات وحدها حديث الساعة، بل المجوهرات والإكسسوارات التي زينت أزياءهن أيضاً.

 

نستعرض في ما يلي ألبوم صور لإطلالات مجوهرات نجمات "MTV VMAs 2022": 

 

1. تايلور سويفت Taylor Swift 
كانت إطلالة النجمة الأميركية تايلور سويفت Taylor Swift، من أبرز إطلالات حفل "MTV"، كما تألقت بقطع مجوهرات من العلامة التجارية "لورين شوارتز" (Lorraine Schwartz)، حيث اختارت قرطاً من الألماس بنفس لون فستانها اللامع.

 

2. "بلاك بينك" (Blackpink) 
خطفت نجمات فرقة "بلاك بينك" (Blackpink)، الأنظار بحفل توزيع جوائز الولايات المتحدة، بمجوهراتهن المميزة، حيث زيُنت ليزا بمجوهرات ألماس من "بولغري"، وارتدت جيسو مجوهرات من الألماس من "كارتييه". أما روزي، فاختارت قرطاً مرصعاً بالألماس من .Tiffany & Co.

 

3. نيكي ميناج Nicki Minaj
أثارت النجمة الأميركية، نيكي ميناج، الجدل بإطلالتها المستوحاة من أزياء الدمية "باربي"، واختارت مجموعة من المجوهرات الألماسية، تتألف من الأقراط الطويلة والأساور والخواتم من "Cicada" و"REZA".

 

4. دوف كاميرون Dove Cameron 
تلقت المغنية الأميركية دوف كاميرون Dove Cameron جائزة أفضل فنان جديد على خشبة المسرح في "2022 MTV VMAs"، وقد نسّقت للمناسبة إطلالة الفستان العصري التصميم بنقشة الورود، وزيّنت مظهرها بقلادة من الجلد العريض الحجم بتصميم التشوكر، مع مجموعة من الخواتم المتعددة الألوان والكبيرة الحجم. 

 

5. صوفيا كارسون Sofia Carson
أكملت النجمة صوفيا كارسون إطلالتها المميزة بفستان أسود من تصميم Carolina Herrera، بقرط من الألماس طبيعي مستوحى من السماء من تصميم David Yurman.

 

6. أشلي غرام Ashley Graham
اختارت عارضة الأزياء آشلي غراهام إطلالة من Houghton، وأكملتها بحلقة من الألماس على شكل إجاصة وقرط ثريا من الألماس من "لورين شوارتز".

إقرأ أيضاً: أبرز إطلالات النجمات في حفل "MTV VMA 2022"