اتزال قضية وفاة المطرب اللبناني الشاب، جورج الراسي، تشغل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، وتستحوذ على الجانب الأكبر من اهتماماتهم، فيدفعهم شغفهم للبحث عن كل ما يخص الراسي، من أعمال فنية، أو مواقف مع عائلته، أو أقوال وتصريحات سبق له الإدلاء بها.
وضمن ذات السياق، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صُوّر في وقت سابق، ظهر به "جو"، ابن جورج الراسي، وهو يتحدث مع والده ويخاطبه، قائلاً: "اشتقتلّك قدّ الكون"، ثم يضيف: "أنا قلبي بموت فيك".

 

  • ابن جورج الراسي يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فما القصة؟

 

و"جو" هو الابن الوحيد لجورج الراسي، وأنجبه من طليقته عارضة الأزياء جويل حاتم، ومن المعروف مدى تعلق الفنان الراحل بابنه، ولطالما نشر صوراً تجمعهما، وتحدث عنه خلال مقابلاته الصحافية، وحمله في بعض الحفلات وشاركه الغناء أيضاً.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الفيديو، فقد أعاد مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي نشر صورة من حساب جورج الراسي سبق أن نشرها، وظهر خلالها وهو يحمل "جو"، وعلق عليها بالقول: "أنا عايش كرمالك".

 

 

وشيع لبنان بالدموع والألم والأحزان، يوم أمس، جثمان الفنان الراحل جورج الراسي إلى مثواه الأخير، وشهدت لحظات التشييع انهياراً تاماً لشقيقته الممثلة نادين الراسي، وتم توثيق وداعها المؤثر لأخيها خلال مقطع فيديو تم تداوله كذلك.
وتسببت وفاة الراسي بحالة غضب عارمة في لبنان، بعد أن ألقى فنانون كثيرون باللوم على الجهات الحكومية، معتبرين أن إهمال تهيئة الطريق كان السبب الرئيسي بوقوع الحادث الأليم الذي أودى بحياته، فيما وصفت شقيقته نادين الأمر بالجريمة الكاملة.
وتوفي الراسي، إثر ارتطام مركبته بأحد الحواجز على الطريق الدولي الواصل بين دمشق وبيروت، خلال عودته لبلده بعد إحيائه حفلاً في أحد فنادق العاصمة السورية دمشق، ونتجت عن الحادث أيضاً وفاة منسقة أعماله زينة المرعبي.

إقرأ أيضاً: محسن محيي الدين: لا أتمنى عودة حلا شيحة وحنان ترك إلى الفن