رغم بلوغها سن الخمسين، في أبريل الماضي، فإن الممثلة الأميركية جينيفر غارنر، لم تُظهر أي علامات على الشيخوخة، إذ ظلّت الممثلة لائقة ومذهلة حتى في سن الخمسين، من خلال الحفاظ على نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات الطازجة، وأداء التمارين الرياضية. 
بدأت غارنر العمل مع أخصائية التغذية الشهيرة، كيلي ليفيك، قبل بضع سنوات، للتحضير لدورها في فيلم الجريمة والدراما "Peppermint"، وفقًا لـ"Cosmopolitan". 
وتشتهر ليفيك بنظامها الغذائي وصيغة "فاب فور"، التي تتضمن مزيجاً من أربعة عناصر تقضي على الجوع، هي: البروتين، والدهون، والألياف، والخضروات الخضراء. 

 

 

ووقعت غارنر في حب عصير "فاب فور"، الكثيف بالمغذيات، حتى إنها علقت ذات مرة على الأمر عبر "إنستغرام"، إذ نشرت صورةً لهذا المزيج، وعلقت عليها: "لا تخف! إنه ألذ مما يبدو! لقد بدأت العمل مع كيلي ليفيك قبل بضعة أشهر للاستعداد لفيلمي القادم، وتناولت عصيرها يوميًا على الإفطار منذ ذلك الحين"، مضيفةً أنها ترى أنه يمكن أن يكون بديلاً عن التوت الأزرق الطازج. 
وتتكون وصفة العصير من مسحوق البروتين، وبذور الكتان، وبذور الشيا، وزبدة اللوز وحليب اللوز والسبانخ والتوت والثلج، لذا تحافظ هذه الوصفة على نشاط غارنر، وتساهم في رضاها عن نفسها. 
ومن المعروف أن التوت الأزرق مليء بمضادات الأكسدة، وقد يساعد في تنظيم مستويات السكر بالدم، وبالتالي فإن إضافته يمكن أن تكون أمراً منطقياً، حيث يدعم نظام كيلي نسبة السكر في الدم، للحد من الجوع. 
كما أن التوت مليء أيضًا بفيتامين (C)، ويدعم الوقاية من السرطان، والصحة العقلية، وإدارة مرض السكري. 

 

 

وبالنسبة لمضادات الأكسدة، فهي موجودة في العنب البري، حيث تساعد في محاربة الجذور الحرة، وتقليل الإجهاد التأكسدي، الذي يسبب تلفًا لبشرتك، كما أنها تحافظ على نضارة البشرة. 
وتعد غارنر مدافعةً شرسة عن العنب البري، لدرجة أنها تزرعه في مزرعة العائلة. 
وفي النتيجة، تحافظ غارنر على صحتها ولياقتها، من خلال التغذية السليمة والتمارين الرياضية، حيث يركز النظام الغذائي للنجمة على دعم صحة التمثيل الغذائي في أي عمر، والذي يبدو أنه يعمل بشكل جيد معها.

إقرأ أيضاً: ابن جورج الراسي يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فما القصة؟