تفاخرت المطربة السورية، أصالة نصري، بموهبة ابنتها شام الذهبي في العزف على البيانو، فعمدت إلى نشر فيديو لها يبين مدى براعتها وإحساسها الكبيرين، اللذين ظهرا خلال عزفها إحدى المقطوعات الموسيقية.
وبدت شام، خلال الفيديو في قمة الانسجام، وظهرت عازفة محترفة كأنها نشأت داخل أوركسترا عالمية، وبعاطفة الأم علقت أصالة على الفيديو، فقالت: "شام بنت صولة.. وصولة إنتوا كلكم شكّلتوها.. تعلّمت وكبرت ووقعت وقمت وكلّ شي علّمتوني ياه علّمت وما قصّرت وما توانيت وما رميت.. وكتير حافظت.. وكتير تحمّلت، وكان حلمي بعوض كبير تكون بنتي متل ما بحلم متل ما بكلّ لحظة بدعي وكانت شام".
ولفت الفيديو أنظار عدد من الملحنين والمختصين بالموسيقى، كان أبرزهم فايز السعيد الذي أبدى إعجابه الشديد بما قدمته شام، وعلق قائلاً: "ما شاء الله.. واو واو واو"، ولم يتوقف الأمر عند السعيد فقد أثار الفيديو إعجاب المطربتين بلقيس فتحي وأسماء لمنور، وكذلك المطربة القطرية دانا الفردان، والإعلامية السعودية لجين عمران. 

 

 

من جانب آخر، كانت الفنانة أصالة نصري قد شاركت جمهورها كواليس تصوير أغنيتها الأخيرة "شايفة فيك"، بعد أن قامت بنشر فيديو جمعها بملحن العمل المطرب المصري رامي صبري، ولاقى فيديو الكواليس تفاعلاً كبيراً عبر منصات "السوشيال ميديا" المختلفة بعد أن نشره رامي، أيضاً، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".
وضمن ذات السياق، تعيش أصالة نشوة نجاح الأغنية التي أهدتها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن؛ إذ تصدرت الأغنية الكثير من الإذاعات العربية، وحققت عبر منصة "يوتيوب" قرابة الثلاثة ملايين مشاهدة، بعد أقل من أسبوعين من طرحها.
ولاتزال أغنية "غلبان"، التي طرحتها أصالة ضمن ألبومها الأخير "شايفة فيك"، تحقق أعلى المشاهدات، إذ بلغت مشاهداتها أكثر من 41 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتعرض ألبوم أصالة للنقد من قبل عدد من المتابعين، الذين ساءتهم طريقة طرحها له، إذ اعتبروا أن طرح كل أغنية وحدها مع فارق زمني عن الأغنية التي تليها أسلوباً غير مناسب، الأمر الذي استدعى ردها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، عندما غردت قبل أيام قليلة قائلة إنها أحبت هذه الطريقة، كما أن الكثيرين شجعوها عليها، وأثنوا على هذا الأسلوب، خاتمة تغريدتها بالقول: "ما في داعي للنق".

إقرأ أيضاً: وجبة إفطار جينيفر غارنر تجعلها مذهلة في سن الخمسين