للأحجار الكريمة تفسيرات وطاقات متعددة، تؤثر على أصحابها بالإيجاب، كما تساعد في تعزيز نقاط القوة، وتحسين نقاط الضعف، لذا سنطلع معاً على الأحجار الكريمة المفضلة لدى امرأة برج العذراء، والتي تجلب لها الحظ والسعادة.

الأحجار الكريمة الأنسب للمرأة العذراء
1. حجر الفيروز
يجلب حجر الفيروز الطاقة والسعادة للمرأة العذراء، حيث يعزز مشاعر الرفاهية لديها، ويساعدها على قبول الأشياء التي تحاول تغييرها، بالإضافة إلى أنه يمنحها طاقة حب كبيرة للغاية، لذلك هو حجر الحب والضوء للمرأة العذراء.

2. حجر العقيق
من أفضل الأحجار الكريمة لدى المرأة العذراء، حيث يعزز مستويات الطاقة، ويساعدها في بناء الثقة بالنفس، ويزيل الأفكار السلبية، ويجعلها أكثر توازناً واتصالاً بالواقع، بالإضافة إلى دور العقيق في تشجيعها على اتخاذ القرار السريع والتفكير المتوازن في كافة أمور حياتها، فضلاً عن تقديم المساعدة لها في تسوية الصراع الدائم بداخلها من أجل الوصول إلى الكمال.

 

 

3. حجر الزمرد
يعزز حجر الزمرد الطاقة الإيجابية عند المرأة العذراء، ما يجعله من الأحجار الأقرب إليها، حيث يحثها على تعزيز مهاراتها في جميع مجالات الحياة، بالإضافة إلى امتلاكه طاقة مهمة، تساعدها في الشفاء وتثبيت عواطفها وأفكارها المتعددة، بالإضافة إلى مساعدتها في إضفاء الرخاء والحظ على حياتها، وتحقيق الانسجام الذي تريد أن تعيش فيه طوال حياتها.

4. حجر الياقوت الأزرق
هذا الحجر الكريم المميز جداً للمرأة العذراء، يجلب لها إحساس القوة والحماية، بالإضافة إلى تعزيز قدراتها العقلية، ويمنحها القدرة على اتخاذ القرارات السريعة والجيدة في حياتها، لدرجة أنه يمكّنها من تغيير أسلوب حياتها تماماً إلى الأفضل، كما يمكن أن يعزز طاقة الحب والعاطفة في حياتها، ويقلل مشاعرها السلبية، وبالتالي يخفف التوتر والقلق.

5. حجر الروبي
من ضمن الأحجار الأساسية للمرأة العذراء، فهو يمنحها الحكمة المخزنة بداخلها، بالإضافة إلى تعزيز الاستقرار والقدرة على التغلب على القلق والتوتر، بالإضافة إلى منحها الإيجابية التي تبحث عنها دائماً، ويساعدها على التفكير بعقلانية أكثر.

6. حجر الجاسبر الأحمر
يجلب حجر الجاسبر الأحمر للمرأة العذراء تفكيراً واضحاً وأنماط اتصال أكثر ليونة، ويضمن روابط اتصال أقوى. ويُعزز مهارات الاتصال لديها، ويشجعها على القيام بالعمل الجماعي، كما يسمح لها بتحديد أفضل مسار للعمل في المستقبل، ويُخلصها من كل تلك المخاوف المكبوتة بداخلها، واحتضان الإحساس الحقيقي بالحرية، بالإضافة إلى تعزيز قدرتها على التفكير بهدوء وعقلانية.

إقرأ أيضاً: برج العذراء.. تعرفي إلى صفاته الرئيسية