لم تكن فساتين زفاف الممثلة التركية، ديميت أوزدمير، في حفل زفافها، محور اهتمام الجمهور فقط، بل إن ملابس العريس، المغني التركي أوزهان كوتش، استحوذت على جزءٍ من ذلك الاهتمام أيضاً، خصوصاً حذاءه. 
ويعود السبب في أن حذاءه نال نصيباً واسعاً من السخرية، إلى أنه كان غريباً بعض الشيء من ناحية الشكل، خصوصاً أنه جاء بكعبٍ عالٍ، حيث أشار البعض إلى أنه أراد أن يقارب طول عروسه، ولا يبدو قصيراً إلى جانبها، إذ قال أحدهم: "لقد جعلوا كوتش يرتدي حذاءً ذا نعل 10 سم لموازنة الطول، وليس ذلك فقط، بل التقط المصور صورة الزفاف من الأسفل، وقام بوضع كوتش في المقدمة ليبدو أطول". 

 

 

فيما أكد آخرون أن الحذاء لم يتوافق أبداً مع بدلته كعريسٍ، وأنه وقع في فخ التنسيق الخاطئ لملابس تلك المناسبة الكبيرة. 
وبالحديث عن الحذاء، اتضح أن المغني التركي اختاره من العلامة التجارية "برادا"، ويصل سعره إلى 17 ألف ليرة تركية (ما يعادل 934 دولاراً). 

 

 

 

ويبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها الفنان التركي أحذيةً بهذا النمط، أثناء مرافقته عروسه أوزدمير، حيث قام مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي بتداول أكثر من صورة، ظهر فيها كوتش إلى جانب ديميت، وهو ينتعل حذاءً ذا كعبٍ عالٍ، منها حذاء رياضي باللون الأبيض. 

 

 

وعلى صعيد فساتين زفاف النجمة، فقد ارتدت 3 فساتين تعرض اثنان منها للانتقاد الشديد، لعدم ملاءمة تصميمهما لمناسبةٍ كهذه. 
الأول كان فستاناً طويلاً أبيض من خامة الإيتامين، تميز بذيل منفوشٍ، من تصميم إيدا جونجور، لكنه لم يحظَ بإعجابٍ كبير. 
أما الثاني، فكان فستاناً طويلاً من اللون الأبيض من الساتان، وهو من تصميم نيهان بيكر، ونال إعجاب الكثيرين لرقي وبساطة التصميم. 

 

 

في حين كان الثالث من العلامة التجارية ألكسندر ماكوين، وتميز بتطريزاته الفضية والرباطات التي جاءت من منطقة الأيدي، وهو الفستان الذي لم يحظَ أيضاً بكثيرٍ من الأصداء الإيجابية. 

 

 

وأكملت العروس إطلالاتها الثلاث تلك بعقدٍ من الذهب الأصفر، وهو هدية أوزهان لها بمناسبة الزفاف، ويصل سعره إلى 861 ألف ليرة تركية (ما يعادل 47 ألف يورو).

إقرأ أيضاً: أصالة نصري تبرز موهبة ابنتها شام