حمس الفنان المصري عمرو دياب جمهوره في الأردن، لحضور حفله الجماهيري المقبل.
ونشر دياب بوستر الحفل، الذي سيقام في الثلاثين من سبتمبر المقبل بمدينة العقبة الأردنية الساحلية على شاطئ البحر الأحمر، وهو الموعد السنوي الذي يوجد به دياب في الأردن، للعام الثاني على التوالي.
وكان دياب قد أحيا حفلاً جماهيرياً العام الماضي في واحة إيلة العقبة، احتشد لحضوره أكثر من خمسة آلاف شخص، حيث شجع الحضور الكبير من الجمهور منظمي الحفل على إعادة تكرار إقامة الحفلات على الواجهة البحرية لمدينة العقبة، فأقاموا في شهر يونيو الماضي حفلين لنانسي عجرم ومحمد رمضان.
وكتب دياب على صورة إعلان الحفل: "جاهزين لموعدنا المقبل؟".

 

 

وأحيا دياب، مؤخراً، حفلاً من فعاليات "موسم جدة" بالمملكة العربية السعودية، كما يستعد لإحياء الحفل الغنائي الجماهيري الكبير، الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم التاسع من سبتمبر المقبل، على هامش إقامة مباراة "كأس لوسيل"، التي ستجمع بطل الدوري السعودي الهلال مع بطل الدوري المصري الزمالك، في ملعب "لوسيل" الذي يتسع لثمانين ألف متفرج، وستقام عليه المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في الثامن عشر من ديسمبر المقبل.
في سياق متصل، لايزال دياب يحصد نجاح أغانيه التي طرحها مؤخراً، ومنها "من 6 لـ9"، و"باريس"، والأغنيتان من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي محمد عبدالمنعم، وتحققان صدارة الأعمال الغنائية على المنصات الرقمية.
على صعيد آخر، أنهت المطربة شيرين عبدالوهاب، من جهتها، الخلافات العالقة بينها وبين مواطنها عمرو دياب.
ونشرت شيرين، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي عبر "إنستغرام"، صورة كتبت عليها: "أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب".

 

 

وجاءت هذه الكلمات بالتزامن مع حفل غنائي أحياه عمرو دياب، مساء الجمعة الماضية، في منطقة الساحل الشمالي مع الأيام الأخيرة لفصل الصيف، لكن شيرين لم توضح ما إن كانت موجودة بالحفل أم لا.
وكلمات شيرين لم يعلق عليها عمرو دياب ولم يعد نشرها، تماماً كما حصل عندما هاجمته، حينما كانت في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف قبل خمس سنوات، وفاجأت الجميع وصعدت إلى المسرح، لتؤكد أن "مصر لا يوجد بها سوى تامر حسني ومحمد حماقي"، وتحدثت عن "شخص آخر" اعتبرت أن "زمانه ولى وانتهى"، وفهم البعض أنه إشارة إلى عمرو دياب.
وخرجت بعدها شيرين في مداخلات هاتفية هاجمت فيها عمرو دياب، دون أن توضح الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا الموقف، لتعود في النهاية وتنشر هذه الكلمات اليوم، وتنهي الفترة الضبابية بينها وبين دياب، الذي فضل الصمت، ولم يعلق على كلام شيرين، رغم مرور أربعة أيام على مبادرتها بالصلح.

إقرأ أيضاً: ما أول وظيفة عمل فيها جيف بيزوس؟