أعلنت الفنانة الشابة، ليلى أحمد زاهر، إصابتها بمتحور "أوميكرون"، بعد ثبوت إيجابية المسحة، التي أجرتها بعد ظهور الأعراض الشهيرة للفيروس عليها.
ونشرت ليلى أحمد زاهر صورة، عبر حسابها على "إنستغرام"، وجهت من خلالها الشكر لجمهورها، الذي احتفل بعيد ميلادها، موضحة أنها لم تستطع الاحتفال مع أصدقائها، بسبب إصابتها بالفيروس المستجد.
وقالت ليلى أحمد زاهر، في منشور لها، إنها تشعر بالحزن والضيق، لعدم قدرتها على الاحتفال بعيد ميلادها بالشكل المناسب بسبب مرضها، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، لتتماثل للشفاء بشكل أسرع.
وكانت ليلى أحمد زاهر سافرت مع أسرتها إلى تركيا؛ لقضاء الإجازة هناك، ويبدو أنها مع عودتها إلى مصر اكتشفت إصابتها بالفيروس.
وتابعت ليلى زاهر: "كان نفسي النهارده أكون بحتفل مع أهلي وأصحابي، بس للأسف أنا إيجابي أوميكرون، ودي تالت مرة.. مرتين كورونا والمرة دي أوميكرون بس الحمد لله، وأكيد متضايقة وتعبانة أكتر مرة بس ادعولي أخف بسرعة وبحبكم قوي.. شكرًا من قلبي".

 

 

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر على مشاركة جمهورها لحظات الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها ليلى زاهر، حيث نشرت مقطع فيديو يجمعها معها بلقطات متنوعة جمعتهما في مناسبات مختلفة، معبرة عن سعادتها بالاحتفال بعيد ميلادها الـ19، حيث تعتبرها ابنتها الصغرى.
وعلقت ملك زاهر، على الفيديو، برسالة حب إلى شقيقتها، قالت فيها: "إلى طفلتي الصغيرة وابنتي وشريكتي في كل شيء، أردت فقط تكريم اليوم الذي دخلت فيه حياتي وأضفتها بروحك الفاتنة، 30 أغسطس هو اليوم الذي باركني فيه الله أعظم هدية يمكن لأي شخص أن يحصل عليها أخت تموت من أجلها، وصديقة لأبقيها إلي الأبد وابنة تقاتل من أجلها.. لقد كنتي دائمًا نصفي الأفضل وستظلي دائمًا، ورؤيتك تكبرين إلى سيدة شابة مذهلة هو كل ما يمكنني أن أطلبه، وهذا وعد بالوفاء به".

 

 

وأضافت ملك: "أنا فقط سأقول شكراً لوجودك ووجودك هناك كلما احتجت إلي، شكراً لك على مساندتي دائماً، شكراً لكونك أنت، أردت فقط التأكد من أنك تعرفين حقًا من أعماق قلبك الجميل أنني سأكون دائمًا موجودة من أجلك في كل ما تفعليه، وأحميك بحياتي، وسأبذل قصارى جهدي لأجعلك دائمًا أسعد.. عيد ميلاد سعيد".
يذكر أن آخر أعمال ليلى أحمد زاهر على شاشة التلفزيون، مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، بطولة: عمرو وهبة، وهشام جمال، وتم عرضه في سباق رمضان الدرامي 2022.

إقرأ أيضاً: وفاة تشارلبي دين الحاصلة على "سعفة كان الذهبية"