استأنف المخرج أحمد خالد موسى تصوير مشاهد فيلمه الجديد "رمسيس باريس"، بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، وذلك بعد الانتهاء من نصف أحداث الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، ليتبقى أقل من أسبوعَيْ تصوير، ويتم الانتهاء الكامل من العمل، تمهيداً لطرحه في السينمات.

 

 

وجمعت المشاهد التي تم تصويرها بالقاهرة بين محمود حافظ ومصطفى البنا وعدد من الفنانين الشباب، فيما تلحق بطلة الفيلم هيفاء وهبي بالتصوير نهاية الأسبوع الجاري، لاستكمال مشاهدها بشكل متواصل حتى الانتهاء من العمل بالكامل، حسب الخطة التي وضعتها الشركة المنتجة ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في الموعد المحدد.
فيلم "رمسيس باريس" بطولة: هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، ومصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، والفيلم مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023.

 

 

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مشاهد كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها، عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.
يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي الفنية كان بطولتها في مسلسل "أسود فاتح"، مع معتصم النهار، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وروجينا، ونانسي صلاح، وصبري فواز، وفراس سعيد، وناصر سيف، وعُرض المسلسل في سبتمبر عام 2020، وهو من تأليف أمين جمال، وسيناريو وحوار شريف يسري، وإبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

إقرأ أيضاً: تكريم سينتيا خليفة في Beirut Golden Awards