لم تمر تصريحات الفنان اللبناني، فارس كرم، التي هاجم فيها مواطنته ميريام فارس، دون رد من الأخيرة، وإن تأخر بعض الشيء.
وفي التفاصيل، أشعل بوستر الحفل المشترك لفارس وميريام، ضمن فعاليات موسم جدة، الخلاف بينهما، بعد أن بدت صورتها أكبر من صورته، وهو الأمر الذي دفعه للانسحاب من الحفل، ثم إعلان إلغائه من قبل الجهة المنظمة.
وكانت ميريام قد بررت ظهور صورتها بحجم أكبر، بالقول إنها ليست صاحبة القرار في هذا الأمر، ولا حتى فارس، فالشركة المنظمة هي التي صممت البوستر، وطبعته، وأقرت أحجام الصور، مؤكدة حبها الكبير له.
أما فارس كرم، الذي أشعل الخلاف، فقال في رده على سؤال وجه له عن ذات الموضوع: "ما بدي رد على نفسيات محمضة، هيدي نفسيتها محمضة". 

 

 

ورغم أن ميريام بدت أنها غير آبهة لهذا الوصف، فلم تقم بالرد مباشرة على زميلها المطرب اللبناني، إلا أنها لم تصمت طويلاً، فقد ظهرت عبر شاشة تلفزيون دبي، برد وصف بـ"القاسي"، قالت فيه: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى.. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب". 
وأضافت: "كانت فكرتي عنه مختلفة، وسألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي؟، وكان الرد إنه بيعرف، بدلاً من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى".
من جانب آخر، أثار حفل ميريام الأخير في السعودية، ضمن موسم الجيمرز، حالة من الجدل، بعد أن اندلعت خلاله مشاجرة بين مجموعة من الشباب، قاموا بتراشق الكراسي، والاشتباك بالأيدي داخل الحفل.
ولاحقاً، أعلن الأمن العام السعودي أن شرطة منطقة الرياض ألقت القبض على 6 مواطنين، ظهروا في مقطع فيديو، خلال مشاجرة في مكان عام بمدينة الرياض.
وأضاف الأمن العام، من خلال حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، أنه "تم إيقافهم، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة".

إقرأ أيضاً: هذا ما قالته ورد الخال عن منتقدي جنازة جورج الراسي