رغم حضور معظم نجوم الفن اللبناني مراسم دفن المطرب اللبناني الشاب جورج الراسي، الذي لقي حتفه، إثر تعرضه لحادث سير خلال عودته من العاصمة السورية دمشق باتجاه بلده لبنان، فإن غياباً واحداً أثار عاصفة من الجدل والتساؤلات، بعد أن عجزت كاميرات المصورين عن التقاط صورة واحد لطليقة الفنان الراحل، عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، سواء في مراسم الدفن، أو خلال تقبل العزاء الخاص بالراسي.

 

 

وحسب ما نقلت مواقع إعلامية موثوقة، فإن جويل تعيش حالة انهيار كلي، منذ اللحظة التي تلقت فيها نبأ وفاة والد طفلها الوحيد (جو)، وإن والدها الطبيب دأب على إعطائها المسكنات منذ ذلك الوقت، لكنها باتت عاجزة كلياً عن الوقوف على قدميها من هول الصدمة التي تلقتها، وحجم الفاجعة التي ألمت بها.
وأضافت مصادر لبنانية أن جويل تفضل البقاء مع ابنها، الذي لم يعرف بعد نبأ وفاة والده، بهدف شغله إلى حين معرفته بما حدث، والتمهيد لإخباره بالحقيقة.
وكانت جويل وجهت رسالة لطليقها الراحل، عبّرت من خلالها عن حبها الكبير له، وصدمتها لفراقه، مؤكدة أنه بقلبها، ووعدته بأن تتحمل مسؤولية ابنهما "جو". 

 

 

ونشرت جويل حاتم تعليقاً، عبر خاصية "ستوري"، قالت فيه: "جورج خليل الرّاسي ما بيموت هوّي موجود معي وبقلبي وضميري.. عطاني ابنا جو جورج الرّاسي أجمل هدية بالكون". 
وأضافت: "جورج حبيبي، بعرف إنّك عم تشوفنا، أنا بوعدك وحياة ابنا جو إنّي كون قد الحمل، وبس إضعف إنت مدّلّي إيدك. بحبّك لحدود الإدمان". 
وكانت والدة "جو" قد كتبت، فور سماعها نبأ وفاة طليقها، عبر "ستوري" عبر حسابها في "واتساب" وتلقيها خبر وفاته: "عم أرجف ما عم أقدر رد.. يا الله ساعدني".
ولاتزال ردود الأفعال على وفاة جورج الراسي تتوالى في لبنان، ومختلف أرجاء الوطن العربي، بعد أن شهدت مراسم دفنه انهياراً تاماً لشقيقته، الممثلة نادين الراسي، ووالدته.

إقرأ أيضاً: هذا ما قالته ورد الخال عن منتقدي جنازة جورج الراسي