بين الحين والآخر، تجتاح أساليب جمالية جديدة منصة "تيك توك"، وتتبعها الكثيرات من مستخدمات التطبيق، ومع التطور التكنولوجي السريع، تصل الحيل بسرعة البرق إلى جميع أنحاء العالم.
في الفترة الأخيرة، ظهرت حيلة جديدة، تقضي بمزج البلاش مع الكونسيلر، فهيّا تعرّفي على تفاصيلها معنا، لتقرّري إن كنت ستجرّبينها أم لا. 

 

@talkswithjewlz @ParisHilton ILY bae, also lmk if you guys like the pink concealer :) #blushhack #makeuphack #brown #browngirl #woc #indian #bengali ♬ Do Ya Think I'm Sexy - Paris Hilton

 

مزج البلاش مع الكونسيلر:
تعتمد هذه الحيلة الجديدة على وضع الكونسيلر (خافي العيوب) على أعلى يدك التي تستخدمينها عادة، ثم أضيفي إليها القليل من البلاش السائل، وامزجي المكونين معاً جيداً بواسطة إصبعكِ، ثم ضعي الخليط تحت العين، ووزعي بواسطة البودرة، وستلاحظين أن اللون الذي حصلتِ عليه أجمل من المعتاد.
ويساعدكِ البلاش الوردي، بالتحديد، على إخفاء لون الهالات السوداء وتطبيق الكونسيلر بشكل أفضل، ما يجعل النتيجة النهائية التي حصلتِ عليها طبيعية وأكثر سلاسة، حتى تشعري بأن بشرتكِ الطبيعية خالية من أي مستحضرات، وكذلك من أي عيوب.

 

 

هذه الحيلة المنتشرة، حالياً، على تطبيق "تيك توك"، تذكرنا بحيلة استعمال أحمر الشفاه الأحمر تحت العينين، وقبل تطبيق خافي العيوب بلون بشرتكِ، لإخفاء البقع المائلة إلى اللون الأزرق، وحتى الهالات السوداء والعيوب والندوب تحت العينين، لأن اللون الأحمر يلغي الألوان التي تكون أسفله، ما يمنحكِ تطبيقاً ناعماً وقوياً للكونسيلر.
الجدير بالذكر أننا قد تعرّفنا، بفضل تطبيقَيْ "تيك توك"، و"إنستغرام"، بالتحديد، على الكثير من الخطوات الجمالية المفيدة، ونذكر منها على سبيل المثال حيلة استعمال النشا بدلاً من البودرة الحرة، وحيلة كونتور الأنف بواسطة الآيلاينر، وحيلة استعمال قلم الشفاه في مكياج العيون، وغير ذلك. 

إقرأ أيضاً: طرق طبيعية تخلصك من سموم بشرتك