تعد الحقائب جزءاً مهماً من الإكسسوارات، التي تنسقها المرأة مع إطلالاتها اليومية، لذلك عليكِ معرفة آخرة صيحات موضة الحقائب لهذا الموسم من خلال دليلنا، لمعرفة ما يجب عليكِ اقتناؤه لموسم الخريف.

أفضل الحقائب لموسم خريف 2022 
1. موضة التسعينيات
اشتهرت فترة التسعينيات بالحقائب الصغيرة بلمسات عصرية، تزيد أناقة الإطلالة، وتميزت بالعديد من التصاميم والألوان. عاد هذا النوع من الحقائب في موسم الخريف القادم، فقد رأيناها كثيراً على منصات عروض الأزياء العالمية لمجموعات خريف وشتاء 2022-2023، مثل: علامة Balenciaga، التي قدمت نسخة فائقة الأناقة من الحقائب الصغيرة، وكذلك علامة Bottega Veneta، التي أصدرت حقيبة الدنيم Cassette الشهيرة. 

 

2. الشعارات البارزة 
الحقائب المُزينة بشعارات بارزة من العناصر الأساسية في خزانة ملابسكِ لخريف 2022، حيث تظهر براعتكِ في اختيار قطع عصرية، فقد عادت موضة الـ"Y2K" الأساسية إلى ساحة الموضة (وهي الفترة ما بين أواخر التسعينيات إلى أواخر العقد الأول للقرن الحالي). وتناولت العديد من دور الأزياء الكبرى مثل هذا النوع من التصاميم، التي تضيف لمسة عصرية للأزياء البسيطة، مثل حقائب: Gucci، وValentino، وLoewe.

 

3. حقائب توت
إذا كنتِ مهتمة بمتابعة أحدث خطوط الأزياء وأكثر الصيحات رواجاً، فبالتأكيد قد شاهدتِ حقائب توت Tote Bags في كل مكان من حولكِ. وتساعدكِ هذه الحقيبة الواسعة على جمع كافة الأشياء، التي يمكنكِ استخدامها في أيامكِ المليئة بالأعمال.
وتعتبر حقيبة توت "G" من "Givenchy" خياراً جميلاً وعملياً، فهي مصنوعة من قماش مطلي ومتين، مع حزام كتف اختياري، حتى تتمكني من تغيير طريقة حملها، أما حقيبة "Woody" من "Chloé"، فتعتبر استثماراً حكيماً بالنسبة لكِ، فإنها أنيقة وجذابة، ومصنوعة من جلدٍ ناعمٍ بتصميمٍ كلاسيكي مستطيل، حيث من المؤكد أنها ستصبح إرثًا في المستقبل. 

 

4. حقائب نصف القمر
تصميم حقائب بشكل نصف القمر من التصاميم البارزة في عام 2022، وقد قدمته العديد من دور الأزياء العالمية التي تهتم بالجمع بين الأناقة والعصرية، ومن أبرز هذه الحقائب "Tondo" من العلامة التجارية Savette، والتي اشتهرت كثيراً خلال الموسمين السابقين، ومن المنتظر أن تبرز أكثر في خريف هذا العام. كذلك حقيبة "Mate" الكرويّة الشكل بلمسة نهائية مميزة لعلامة Chloé، بالإضافة إلى حقيبة داخلية مبتكرة قابلة للإزالة لفصل الضرورات اليومية. 

 

 

5. الحقائب اللامعة
على غير المعتاد، لم تعد الحقائب اللامعة إكسسواراً خاصاً بالحفلات والمناسبات فقط، فبإمكانك التألق بحقيبة مُزينة بالكريستال والأقراص البراقة في أي وقت، وتُعتبر حقيبة "Pina Bausch" المُزركشة بالكريستال من Benedetta Bruzziches القِطعة المثلى لتخطفي بها الأضواء في جميع الأوقات، في حين استُوحيت حقيبة "توت" من JW Anderson المُرصعة بالأقراص البرّاقة، وRhinestone Shoulder Bag المميزة بأسلوب الديسكو من "arkrt".