تصدر اسم النجم العالمي، ليوناردو دي كابريو، مؤشرات البحث، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أخبار انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء كاميلا موروني، بعد علاقتهما العاطفية التي استمرت 4 سنوات.

وبحسب تقارير نشرها موقع "ديلى ميل"، جاء انفصال النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، وحبيبته عارضة الأزياء والممثلة ذات الأصل الأرجنتينى كاميلا موروني، صاحبة الـ25 عاماً بهدوء، في وقت سابق من هذا الصيف، لكن لم يتم توضيح سبب الانفصال.

يشار إلى أن ليوناردو دي كابريو تعرف على صديقته كاميلا موروني، التي يكبرها بـ22 عاماً، لأول مرة عام 2008، عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً فقط، وبدأت علاقتهما العاطفية رسميًا في عام 2017، بعد انفصاله عن عارضة الأزياء نينا أكدال، قبل أيام فقط من مهرجان كان السينمائي، وتطورت علاقتهما في العام التالي، حيث ظهرا معًا بشكل  رسمي في عدة مناسبات عامة. وفي عام 2020، ظهرا لأول مرة كثنائي في حفل توزيع جوائز الأوسكار في ذلك العام.

يشار إلى أن آخر أعمال ليوناردو دي كابريو فيلم "Killers of the Flower Moon" مع المخرج مارتن سكورسيزي العام المقبل، لذا لن يلحق بموسم الأوسكار لهذا العام.

وفيلم "Killers of the Flower Moon" مقتبس من رواية من الأكثر مبيعاً، وكان تجري مناقشات حول إمكانية طرحه، خلال العام الجاري بواسطة منصة "آبل"، لكن تم الاستقرار على 2023.

إقرأ أيضاً:  كيف يستعد رايان غوسلينغ للعب أدواره في أفلامه ويحافظ على صحته؟
 

وبلغت ميزانية فيلم "Killers of the Flower Moon" حوالي 200 مليون دولار، وهو أحد الأعمال الكبيرة المنتظرة، ويشاع حالياً أنه قد يعرض في مهرجان كان أو فينيسيا لعام 2023.