يترقب محبو الفنان المغربي، ​سعد لمجرد​، موعد إطلاق كليب أغنيته الجديدة "الحلق عامل قلق"، الذي تعاون فيه مع المخرج اللبناني ​دان حداد​.

وحمس لمجرد جمهوره، على منصات التواصل الاجتماعي، لطبيعة الأغنية التي ستصدر اليوم الخميس. ومن خلال منشوره، شوق لمجرد لأغنيته الجديدة، التي تحمل اسم "حلق"، حيث شارك مقطعاً تشويقياً من فيديو كليب الأغنية، وكتب عليه تعليقاً قال فيه: "انتظروها، الحلق اللي عامل قلق". كذلك، كشف عن البوستر الرسمي للأغنية، الذي تظهر عليه صورته.

وعلى الأثر، تفاعل المتابعون مع سعد لمجرد، مؤكدين شوقهم وانتظارهم للأغنية الجديدة، ومعتبرين أن أي عمل يقدّمه نجاحه مضمون، وهذا تأثراً بأعماله السابقة، التي حققت نجاحات مبهرة.

والأغنية هي أول تعامل بين لمجرد، والشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، وهي من توزيع جلال الحمداوي.

  وتساءل الجمهور إن كان لمجرد سيغني جديده بطريقة المهرجانات الغنائية، خاصة أن مفردة الأغنية تعد غريبة وغير مطروقة غنائياً، كما أنها تحمل بكلماتها "سجعاً لفظياً"، وهو الأسلوب الذي يعتمده مغنو المهرجانات في تقديم أعمالهم.

من ناحية أخرى، حققت آخرة أغنيات لمجرد "العاشق الهايم"، بعد أقل من شهر على طرحها، أكثر من مليون وثمانمائة ألف مشاهدة، على صفحته الرسمية على منصة "يوتيوب"، وهي من كلمات كريم العراقي، وألحان طلال.

وصرح لمجرد، عن الأغنية، بأنها عمل فني يقدمه بأسلوب رشيق، وأنه اختار هذا التوقيت لطرح العمل، تماشياً مع أجواء الصيف، مشيراً إلى أن اللحن تضمن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي، كعادة الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية، مشيراً إلى أن الفيديو كليب للأغنية عبارة عن فيلم متواصل، يناقش قصة درامية متكاملة الأركان.

إقرأ أيضاً:  عيضة المنهالي يغني "خفة الدم".. من أشعار الشيخة علياء بنت خليفة آل مكتوم
 

ورغم النجاحات الكبيرة التي يحققها لمجرد، فإن الإشاعات لا تتوقف عن مطاردته، وكانت آخرتها خطوبته هو والفنانة العراقية شذى حسون، وقبل ذلك وجود علاقة حب تجمعه بالفنانة إليسا، عدا اتهامه بملاحقة حلا الترك.