الممثل الأميركي دواين جونسون (ذا روك) قد يكون صاحب مفاجآت لا نهاية لها، وبعضها بالتأكيد يتضمن نصيباً من الانضباط والالتزام، ما يدهشك حقاً عند سماعها.

ويُعرف مصارع "WWE" السابق بأنظمته الغذائية الصارمة، وممارسته للعديد من التمارين الصعبة، لكن المخرج الإنجليزي، ستيفن ميرشانت، كشف عن مقدار التفاني الذي يقوم به الممثل حالياً، للحفاظ على لياقته البدنية القتالية التي يظهر بها.

وتحدث ميرشانت، الذي أخرج فيلم "Fighting With My Family"، عام 2019، من بطولة جونسون، عن جدول الأكل المكثف الذي يتبعه الممثل للحفاظ على صحته، مشيراً إلى أن شخصاً أخبره بأن دواين عندما يذهب لتناول العشاء مع أصدقائه، يأخذ طعامه معه إلى المطعم، ويجعلهم يقومون بتسخينه؛ لأنه يتبع نظاماً غذائياً منظماً، وعليه الاستمرار به.

وأضاف المخرج الإنجليزي: لكن عاداته الغذائية الغريبة لم تنتهِ عند هذا الحد، حيث تابع بالقول: "أتذكر أنني التقيت معه في تكساس، وكان لدينا اجتماع حول الفيلم، لاحظت أن لديه منبهاً ينطلق في الساعة 3:17 مساءً"، مبيناً أن في هذا الوقت ذهب دواين إلى الثلاجة؛ ليجد وجبة ديك رومي وأرز مكتوباً عليها "3:17 مساءً"، وبعدها قام بتسخينها في الميكروويف، مشيراً إلى أنه كان ملتزماً بممارساته الغذائية وأوقاتها.

وفي سياقٍ متصل، كشف "ذا روك"، مؤخرًا، عن أكبر وجبة له على الإطلاق خارج نظامه الغذائي، معتبراً إياها "سابقة يجب أن تُسجّل في كتب التاريخ".

وخلال المرة الأولى، التي جرب فيها مطعم الوجبات السريعة "In & Out"، قام الممثل بنشر صورةٍ له مع شطيرتين من البرغر والبطاطا المقلية الكبيرة، وكتب عبر حسابه في "إنستغرام"، أنها المرة الأولى التي يأكل فيها هذا الطعام.

إقرأ أيضاً:  انفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا موروني.. بعد 4 سنوات
 

وعلى صعيد آخر، يُعرض للنجم العالمي، حالياً، فيلم "دوري أبطال دي سي" (DC League of Super Pets)،  وهو أحدث أفلام "دي سي"، حيث يشارك دواين فيه بصوته.

وتدور أحداث الفيلم حول اجتماع الأبطال الخارقين بمجموعة من الحيوانات الأليفة، التي تسعى لإنقاذ هؤلاء الأبطال بعد اختطافهم من قبل الأشرار، وهو سيناريو غير متوقع، إذ لأول مرة يصبح الأبطال بحاجة إلى المساعدة.