تبدأ الفنانة المصرية، وفاء عامر، بعد غدٍ السبت، تصوير أول مشاهد مسلسل "العيلة دي"، المرشح للعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

والمسلسل فكرة يسري الفخراني، وتأليف ماني السويسي، وياسمين رفعت، وإخراج خالد أمين، ويشاركها في بطولته: محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، سلوى عثمان، ضياء الميرغني، وعلا رامي، وعدد من الفنانين الشباب.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي "لايت"، حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة، وتحدث من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانية، تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.

في سياق متصل، تستعد وفاء عامر لتصوير أول مشاهد مسلسل "ديفيليه"، المكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والغموض، خلال الأسبوعين المقبلين، والعمل يشارك في بطولته: محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، راندا عبدالسلام، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، وندى عصام، وآخرون، وقصة أحمد عيسى، وتأليف أحمد أنور، ومحمود جمايكا، وإخراج معتز حسام.

وكانت وفاء عامر قد شاركت في ثلاثة أعمال درامية، في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2022، هي: "راجعين يا هوى"، حيث لعبت دور السيدة "يسرية"، وشاركها بطولة المسلسل: خالد النبوي، أنوشكا، نور خالد النبوي، إسلام إبراهيم، سلمى أبوضيف، شريف حافظ، ريهام الشنواني، هنا شيحة، طارق عبدالعزيز، جلا هشام، أحمد بدير، إسلام جمال، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة.

وشاركت في مسلسل "جزيرة غمام" بدور "هلالة"، ونجح المسلسل في تحقيق نجاح كبير بعد عرضه مباشرة، وتصدر "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العديد من أبرز النجوم، منهم: طارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، مي عزالدين، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، محمود البزاوي، رياض الخولي، إسلام حافظ، أحمد عبدالحميد، أحمد النجار، عايدة فهمي، وأحمد ماجد. كما لعبت دور "فلك" في مسلسل "بيت الشدة"، ويعد العمل أول بطولة مطلقة للفنانة وفاء عامر بالأعمال الرمضانية.

على صعيد آخر، كانت وفاء قد علقت على الخلاف الذي وقع بين شقيقتها الفنانة أيتن عامر، وزميلتها الفنانة ريهام حجاج، بسبب مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي عرض جماهيرياً في موسم دراما رمضان قبل الماضي، مشيرة إلى أنهما ظلمتا بسبب من سمتهم "المرتزقة".

  وقالت وفاء، خلال لقاء أجرته مع برنامج "its show time"، إن "الخلاف بين أيتن وريهام حصل بسبب مرتزقة، وهما الاتنين ضحايا شوية مرتزقة كانوا ينقلون الكلام بين الطرفين من أجل حدوث خلاف كبير بينهما".

  وأشارت إلى أنها لا تحب الخلافات والمشاحنات من هذا القبيل، وذلك بعد وصول تلك الأزمة إلى ساحة القضاء،  ففي النهاية "إحنا زملاء"، بحسب وصفها.

  ويعود الخلاف بين الفنانة ريهام حجاج، والفنانة أيتن عامر، إلى أبريل من العام الماضي، حيث وجهت أيتن اتهاماً مباشراً لريهام، بالتدخل في مشاهدها التي قامت بتصويرها في مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي عرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2021، وتم حذفها من المونتاج.

إقرأ أيضاً:  سعد لمجرد يروج جديده الغنائي «الحلق عامل قلق».. فهل سيغني مهرجانات؟
 

  وكشفت أيتن عامر تفاصيل ذلك، خلال منشور لها عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، حيث كتبت، قائلة: "كم الدعم  والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة أقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامي صدفة (وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى في نجاح الآخرين ازدراء لشخصها، وتهديداً لمحاولة وجودها) في المسلسل".

  وجاء منشور أيتن رداً على منشور، كانت قد كتبته ريهام حجاج، عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على موقع  "إنستغرام"، حيث كتبت قائلة: "يرى الدميم في الجمال تحدياً له، والغبي في الذكاء عدواناً عليه".

  وقالت ريهام: "يشعر ذو الفاحشة في الأخلاق تعرياً له، وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراء لشخصه، وتهديداً لمحاولة وجوده".