التطابق والتناغم هما عنوان مجموعة مكياج خريف وشتاء 2022-2023، التي أصدرتها "شانيل"، تحت عنوان "Les Accords de Chanel". ولهذا الموسم، ينتقل استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" Chanel بخبرته بمجال الألوان إلى المستوى التالي، من خلال تصميم مجموعة من ألوان الشفاه والأظافر، تنسجم تماماً مع درجات مستحضر الأساس ULTRA LE TEINT Fluide. فهي مجموعة غير مسبوقة، تقدم مظهراً كاملاً بدرجات من نفس اللون، كما تحقق رغبة اللاتي يرغبن في مكياج أكثر جرأة واحترافية. وتنعم البشرة والشفتان والأظافر بالانسجام الذي تحققه لوحة ألوان متعددة الاستخدامات، وهي دعوة لابتكار مكياج أساسه لون البشرة، والتلاعب بدرجات من نفس اللون، كتعبير عن أناقة لا مثيل لها.

 

 

 

 

التناغم سيد الموقف
استمد استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" Chanel من خبرته بمستحضرات الأساس، التي اكتسبها وطوّرها منذ عدة سنوات، ليصنع مستحضرات أحمر شفاه وطلاء أظافر متطابقة تماماً. وبالتالي، إن مجموعة خريف/ شتاء 2022 هي أكثر من مجرد تنسيق بسيط للألوان، فتم تصميم كل درجة بلون باطني وردي أو ذهبي، من أجل تقديم لمسة نهائية لا تضاهى، تبرز المكياج وتمنحه إشراقاً، حتى إذا كان المظهر بدرجات من نفس اللون. ثمرة شقين؛ اللون والتركيبة، يأتي كل لون بدرجتين باطنيتين للاختيار من بينهما، اعتماداً على التأثير الذي ترغبين في تحقيقه لمكياجك. وتغلف الدرجات الذهبية الدافئة الشفاه والأظافر بإشراقة لامعة، وتضفي الدرجات الوردية النضارة.

 

 

ألوان جديدة 
وبفضل دقة الألوان، تجتمع درجات ULTRA LE TEINT Fluide مع درجات ROUGE ALLURE، وLE VERNIS، في تناغم هذا الموسم، لتبرز شخصية كل امرأة. ولتحقيق الانسجام والتباينات، يمكن للمرأة استخدام ألوان أقرب إلى لون البشرة مع مجموعة تضم 12 درجة جديدة من ROUGE ALLURE وLE VERNIS، فإن إطلالات المكياج الممكنة لا حصر لها. للحصول على المظهر الأكثر أصالة وأناقة، يمكن اللعب بمطابقات ألوان "أقرب إلى لون البشرة"، من خلال اختيار مزيج درجات ROUGE ALLURE، وLE VERNIS الأكثر تشابهاً مع لون البشرة. أو يمكن مزج ومطابقة مجموعات الألوان المختلفة، التي تسمح بالتعبير عن الشخصية بحرية، فمثلاً يبرز عمق اللون البرقوقي نضارة لون الخشب الوردي.. ولكل واحدة حرية تحديد أسلوبها.

 

 

 

ROUGE ALLURE
أحمر شفاه لامع وساتيني يدوم طويلاً، بتركيبة فائقة النعومة، تنساب على الشفاه، وتضفي تأثير البشرة الثانية.

 

 

 

LE VERNIS
طلاء أظافر تجميلي ووقائي، مصمم لإبهار العيون بألوانه الزاهية، ويتسم بطول ثباته ولمعانه الفائق، كما يوفر نتيجة متجانسة، ولمسة نهائية مميزة.

 

 

ULTRA LE TEINT Fluide
مستحضر أساس عالي الفاعلية وأنيق للغاية، يتميز بتركيبة فائقة الصباغ، توفر لمسة نهائية غير لامعة ومشرقة وخالية من العيوب، بالإضافة إلى راحة طوال اليوم.