في كل موسم جديد، تختلف أنماط الأزياء الرائجة فيه، التي من ضمنها الأحذية، التي تسيطر عليها التصاميم الكلاسيكية أكثر في الخريف والشتاء، لذلك لا بد من النظر إلى أحدث صيحات الموضة، لمواكبة الأناقة في اختيار أحذيتكِ خلال هذه الفترة.
لهذا، يمكنكِ اختيار أفضل التصاميم الجديدة في عالم الأحذية الخريفية، من مجموعة "Hermès" الجديدة لخريف وشتاء 2022-2023، حيث تضم باقة متنوعة لا غنى لكِ عنها من الأحذية الكاجوال العملية، والأخرى الأنيقة العالية المناسبة للسهرات والحفلات والأوقات الرسمية، بالإضافة إلى الأخرى الكلاسيكية، التي تعد استثماراً ناجحاً.
تضمّ هذه المجموعة تصاميم عصرية وراقية في الوقت نفسه، وتتميز جميعها بجلودها الراقية والعالية الجودة، مثل: جلد العجل وجلد الماعز والنابا، وغيرها، ومن بينها أحذية اللوفر العملية، والبوتات العالية العنق، والأحذية المستوحاة من بوتات الرجال، إلى جانب الأحذية النسائية ذات الكعوب الهندسية المبتكرة. 

 

أفضل أنماط أحذية "Hermès" للخريف:

 

1. "Faubourg loafer" 
صممت "هيرميس" أحذية "اللوفر" الرائجة في المواسم القادمة، بأنماط وأساليب عديدة لتناسب جميع الأذواق، ومن بينها حذاء "Faubourg loafer" المصنوع من جلد الماعز، ونعل مدبب، وتفاصيل توقيع "H" بلون متناغم، لمنحكِ أسلوباً أنيقاً وعفوياً.

 

2. "Dauphine 70 loafer" 
إذا كان يغلب على أزيائكِ طابع الأناقة والكلاسيكية، فلا تترددي بالاستثمار في حذاء "Dauphine 70 loafer" ذي الكعب العالي المصنوع من جلد العجل مع تفاصيل توقيع "H"، المطلية بالذهب الوردي، لإلقاء نظرة أنيقة على إطلالتكِ المناسبة للمكتب، أو سهرات العمل الليلية.

 

3. "Oran sandal" 
هذا الصندل المفتوح مثالي لأيام الخريف الصباحية المليئة بأشعة الشمس والأجواء المميزة، وصُنع من جلد الصوف بفتحة حرف "H" المميزة، ليمنحكِ أسلوباً خريفياً جريئاً، لكنه مريح.

 

 

4. "Funk ankle boot" 
جزمة الكاحل "Funk ankle boot" من "هيرميس"، مصنوعة لمنحكِ إطلالة أنثوية وذكورية معاً، وهي مناسبة للإطلالات الكاجوال العملية، وصنع هذا الحذاء المميز خصيصاً من جلد العجل مع إبزيم "كيلي" عملي مطلي بالبلاديوم، ونعل سميك. 

 

 

5. " Fjord 70 boot" 
هذا البوت المميز لإطلالة أنثوية في شتاء 2022، ذو الكعب العالي، مصنوع من جلد الماعز المبطن، ونعل مطاطي بتأثير كريب. 

 

6. Trip espadrille 
يعد الإسبادريل من أنماط الأحذية المثالية لهذا الموسم من العام، وتقدمه "Hermès" بأسلوبها الفريد، حيث صنع من جلد الماعز، ونعل حبل، لإطلالة أنيقة وغير رسمية.