منذ رحيل الفنان اللبناني جورج الراسي عن عالمنا، يوم السبت الماضي، ونجله "جو" يتصدر العناوين، إذ جرى تداول أكثر من صورةٍ ومقطع فيديو له، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للحديث عن علاقة "جو" بوالده الراحل.

وقبل ساعاتٍ، تداول الكثيرون مقطع فيديو لـ"جو"، يعد الأول له بعد رحيل والده، ظهر فيه وهو يوجه رسالةً للأخير، قال فيها إنه يعرف جيداً أن والده موجودٌ حالياً في السماء، ويراه، وأنه اشتاق إليه جداً.

الطفل الصغير الذي فقد والده، مؤخراً، تابع بالقول: "أنت بقلبي ما فيك تظهر.. ومامي كمان عم تشتقلك إنت بالسما فوق.. ويا ريت ما عملت حادث".

كما تداول آخرون مقطع فيديو للطفل، وهو يغني أغنية "وحدك إنت"، وهي إحدى أغنيات والده الشهيرة، إذ ظهر "جو" وهو يغنيها، بينما يحتضن صورته، ليلقى هذا الفيديو تفاعلاً واسعاً، في حين أشار الكثيرون إلى أن الطفل يحمل خامة صوت والده نفسها.

وضمن السياق ذاته، كان "جو" قد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو صُوّر في وقتٍ سابق، ظهر فيه وهو يتحدث مع والده ويخاطبه، قائلاً: "اشتقتلّك قدّ الكون"، قبل أن يضيف: "أنا قلبي بموت فيك".

و"جو"، ذو السبع سنوات تقريباً، هو الابن الوحيد لجورج الراسي، وأنجبه من طليقته عارضة الأزياء جويل حاتم، وعُرف عن الفنان الراحل مدى تعلقه بابنه، فلطالما نشر صوراً تجمعهما، وتحدث عنه خلال مقابلاته الصحافية، حتى إنه وصفه ذات مرة بأنه الشخص الذي يعيش من أجله.

وفي سياق الحالة النفسية للطفل، كانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد تحدثت، في لقاءٍ صحافي لها بحرقة، حيث بينت أنهم شرحوا للطفل خبر رحيل والده.

إقرأ أيضاً:  فارس كرم «يصعّد» ويهاجم ميريام فارس بقسوة.. والأخيرة تهدد بالقضاء
 

وبدت نادين وقتها عاجزة أمام الحديث عمّا جرى، مبينةً أن الطفل يوجد حالياً مع والدته، وأنهم أخبروه بأن والده رحل إلى السماء، مشيرةً إلى أن الطفل متعلقٌ بوالده جداً، وأنه ربما بحاجة لطبيب نفسي ومعالج ليفهم الوضع.

يُذكر أن وفاة الراسي تسببت بحالة غضب عارمة في لبنان، وذلك بعدما ألقت عائلته بالمسؤولية واللوم على الجهات الحكومية، معتبرين أن إهمال تهيئة الطريق كان السبب الرئيسي بوقوع الحادث، الذي أودى بحياة الفنان اللبناني.