أعرب الفنان كريم فهمي عن استيائه الشديد من الهجوم على صورته مع شقيقه أحمد فهمي، وزوجتيهما: الفنانة هنا الزاهد، ودانيا البنهاوي.

وجاءت التعليقات المسيئة على الصورة، بسبب وقوف أحمد فهمي إلى جانب زوجة شقيقه كريم، ووقوف كريم إلى جانب زوجة فهمي.

وبسبب التعليقات السلبية، قرر الفنان كريم فهمي الرد عليها، حيث أعاد نشر الصورة، عبر حسابه، مبدياً استياءه من التعليقات، كاتباً: "يا جماعة شوفوا التعليقات، والله حاجة تحزِّن، الواحد بيحزَن مش منهم؛ الواحد بيحزن عليهم، شوية مرضى".

جدير بالذكر أن آخر أعمال كريم فهمي كان مشاركته كضيف شرف في مسلسل "تحقيق"، الذي ضم مجموعة من الأبطال الشباب، منهم: أحمد مالك، علي قاسم، خالد أنور، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، زينب غريب، طارق عبدالعزيز، فاطمة ناصر، أحمد كشك، إسلام نجيب، رامي الطمباري، أميرة أديب، وبسمة نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف، هم: صفاء الطوخي، يوسف إسماعيل، وكمال أبورية.

من ناحية أخرى، يصور الفنان أحمد فهمي مشاهد فيلمه الجديد "مستر إكس".

الفيلم من بطولة هنا الزاهد، "أوس أوس"، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود، وإخراج أحمد عبدالوهاب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

والفيلم يتناول فكرة الـx السابق، أو الحبيب السابق لكل شخص، فهناك تجارب خاضها الناس مع أحباء، لكن لم تكتمل القصة، ومن هنا جاءت فكرة الفيلم.