هل تبحثين عن مصدر إلهام لأظافركِ في فصل الخريف؟ أفضل تصميمات وألوان أظافر للموسم القادم من عام 2022، جاهزة لتوجيهكِ إلى أحدث الصيحات والاتجاهات.
كل ما عليكِ هو الالتزام بالظلال الكلاسيكية، للحصول على لمسة تقليدية، أو جربي مظهراً عصرياً بتصاميم جريئة أو ألوان غنية، مستوحاة من الأحجار الكريمة، وهناك تصميمات وظلال مناسبة للجميع، سواء كنتِ ترغبين في الحفاظ على البساطة، أو استخدام أساليب فريدة من نوعها. 

1. الظلال اللامعة
تضفي الظلال الثلاثية الأبعاد اللامعة، التي تتغير مع الضوء، عمقاً وسحراً على أنماط ألوان الأظافر في خريف 2022، ويمكنكِ تجربتها في أيام العطلات والتنزهات مع الأصدقاء، كونها غير مثالية لأجواء العمل أو الجامعة. 

 

2. الألوان المثقلة باللمعة
أظافر هايلي بيبر هي المثالية لفصل الخريف، حيث تمنحكِ أسلوباً فريداً ومناسباً للأجواء الدافئة، كما أن هناك مجموعة وفيرة من هذه الظلال في مختلف العلامات التجارية.

 

 

3. طبعات الحيوانات
لاتزال طباعات الحيوانات المفترسة تتربع على عرش ألوان ظلال الأظافر، مثل: خطوط النمر أو نقشة الفهد، على خلفية بلون محايد، للحصول على إطلالة أظافر مثيرة.

 

4. اللصقات المرحة
استخدمي الملصقات لإضفاء مظهر فريد على أظافرك المحايدة، تماماً مثل تزيين المجلدات والدفاتر الخاصة بكِ، المناسبة لأجواء المدارس والجامعات.

 

5. الأحمر الكلاسيكي
لا يمكن استقبال فصل الخريف من دون دمج اللون الأحمر الكلاسيكي، ضمن مجموعتكِ لظلال الأظافر المميزة.

 

6. أظافر الأفوكادو
تعتبر أظافر الأفوكادو الخضراء خياراً غير متوقع لفصل الخريف، لكن هذا اللون يجعلها تبدو أنيقة ورائعة.

 

7 . اللون الأزرق الرمادي
يعد اللون الأزرق الرمادي الباهت ظلاً مناسباً للخريف، وهو مثالي للفتيات اللواتي يحببن عادةً لون الباستيل، أو الألوان الأكثر حيادية.

 

إقرأ أيضاً: 5 باليت ظلال عيون مثالية للخريف

 

8. ألوان الزهور
قد تبدو ألوان الزهور المرحة والأنثوية مثالية لفصل الربيع والصيف، إلا أن هذه الأظافر لاتزال رائجة في فصل الخريف بجانب دمجها مع ألواح الشطرنج واللصقات المبتسمة، وغيرها من الأنماط غير التقليدية للأظافر.

 

 

9. اللون الأرجواني
لا يمكنكِ التخلي عن ألوان الباستيل الصيفية؟ ويمكنكِ اختيار هذا اللون الأرجواني الدخاني الباهت؛ فهو الظل الانتقالي المثالي لأيام الخريف الدافئة.

 

 

10. لون كراميل ماكياتو
يُعد هذا المانيكير بلون "كراميل ماكياتو" مثالياً لمحبات القهوة، والأجواء الدافئة الخريفية.