يحتفل المغني الكوري، وأصغر أعضاء الفريق الشهير "BTS"، جيون جونغكوك Jung Kook بعيد ميلاده الـ25، وبهذه المناسبة احتفل محبو الفرقة الكورية المعروفون باسم "BTS ARMY"، بجونغكوك وتفاعلوا بالآلاف من مقاطع الفيديوهات والصور له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر اسمه "الترند" عالمياً.

كما شارك حساب فريق "BTS" بتهنئة خاصة لعضو فريقها جونغكوك عبر "تويتر"، وشارك صورته وهو يحمل كعكة عيد الميلاد، وعلق عليها بهاشتاغ "عيد ميلاد جونغكوك" باللغة الكورية، كما احتفل حساب جائزة World Music Awards، بعيد ميلاده مع تهنئة مميزة أيضاً، احتفالاً بأنه أول عازف منفرد "K-Pop" ذكر يتم ترشيحه في تاريخ "VMAs"، وأول عازف "K-Pop" منفرد يصل إلى 200M Spotify Streams، في 61 يومًا فقط مع أغنية "LeftandRight".

يذكر أن جونغكوك، تصدر "الترند" في الأسابيع الماضية بأغنيته "LeftandRight"، بالتعاون مع تشارلي بوث، والتي تصدرت قائمة "بيلبورد هوت 100" لأسابيع، وأصبح ثاني نجم "K-Pop" منفرد، وظلت الأغنية محافظة على بقائها ضمن أشهر 100 في الولايات المتحدة.

Jungkook هو أصغر عضو في فرقة 7 Boy Band BTS، وقد اختار الانضمام إلى المجموعة عام 2013،  وهو موهوب للغاية كمغنٍّ وراقص، وكانت أول أغنية له هي "2 Cool 4 Skool"، وحالياً تبلغ قيمة الشاب الأكثر شهرة حوالي 20 مليون دولار.

فرقة BTS، المشهورة عالمياً، هي فرقة كورية تشتهر بموسيقى "K-Pop"، وبدأت مكونة من سبعة أعضاء، وتأسست في سيؤول عام 2010 بكوريا الجنوبية. وفي 2013، ظهرت لأول مرة تحت شركة "بيغ هيت إنترتينمنت"، لكنها انتشرت عالمياً بشكل واسع منذ عام 2017، وأصبح لديها جيش في جميع أنحاء العالم "BTS Army".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.