قرر النجم العالمي، توم هانكس، خوض تجربة الألعاب الإلكترونية، وأصدر لعبة إلكترونية جديدة بعنوان "Hanx101  Trivia".

ويشارك توم هانكس في اللعبة بصوته والتعليق على مراحلها، ومن المقرر إطلاقها في 2 سبتمبر، وحصرياً على خدمة الاشتراك في "Apple Arcade".

ولعبة "Hanx101 Trivia"، هي لعبة ذكاء ومعلومات عامة، وليست لعبة مخصصة للأسئلة حول مسيرته المهنية، وتحتوي على عشرات الآلاف من الأسئلة حول مواضيع مختلفة، مثل: التاريخ والرياضيات والجغرافيا والطعام، وتتيح للاعبين اختبار معرفتهم، عبر مجموعة متنوعة من الفئات، وأنماط اللعب المتعددة.

وتضم لعبة توم هانكس أكثر من 58 ألف سؤال، عبر مجموعة مختلفة من الفئات، مثل: التاريخ والعلوم والجغرافيا والطعام والفن والأعمال والتكنولوجيا، وتتيح المسابقة اللعب الفردي، أو في وضع تنافسي مباشر، كما يمكن للاعبين أيضًا أن يتعاونوا في مواجهات تنافسية.

جدير بالذكر أن توم هانكس يستعد للمشاركة في فيلم "Pinocchio"، من إنتاج "ديزني"، ويلعب توم هانكس دور "Geppetto"، في الفيلم المقتبس من كتاب "Carlo Collodi" لعام 1883 The Adventures of Pinocchio.   

إقرأ أيضاً:  هذا ما يطلبه «ذا روك» من المطاعم التي يذهب إليها
 

والفيلم من إخراج روبرت زيميكيس، كما شارك في كتابته، ويتحدث عن مغامرات بينوكيو، وهي رواية كلاسيكية للأطفال من تأليف الكاتب الإيطالي كارلو كولودي، ظهرت لأول مرة في شكل سلسلة عام 1881 في مجلة الأطفال الإيطالية Giornale dei bambini، ثم نُشرت في كتاب عام 1883، وتحكي قصة دمية صغيرة تريد أن تكون ولداً حقيقياً.