في ظهورٍ يمكن وصفه بالنادر، أطلت والدة وشقيقة النجمة السورية نادين تحسين بيك معها، في صورةٍ شاركتها الأخيرة عبر حسابها في "إنستغرام".

النجمة السورية أرادت، من خلال تلك الصورة، التعبير عن حبها لشقيقتها ووالدتها على ما يبدو، حيث قامت بنشرها عبر خاصية "ستوري"، مرفقةً إياها بتعليقٍ، تطلب فيه من الله فيه ألا يحرمها منهما، كما كانت ملامح السعادة ترتسم على الشقيقتين ووالدتهما.

وبينما كان هذا الظهور النادر للنجمة مع والدتها وشقيقتها، هو ما يلفت انتباه الكثيرين، هناك أمرٌ آخر جعل الصورة تلقى تفاعلاً على نطاقٍ واسع، وهو الشبه الكبير بين النجمة وعائلتها، حيث لاحظ الكثيرون أن الشقيقتين ورثتا شكل العيون، والكثير من الملامح، من والدتهما.

تأتي هذه الصورة بعد نحو أسبوعٍ من حديث النجمة السورية عن والدتها، خلال لقاء لها على قناة "أبوظبي"، قالت فيه إن والدتها شكلت شخصيتها، من خلال طيبتها وتسامحها، وعلمتها أن تكون صاحبة أخلاق، وتخاف من الله، وتحب الناس، وأنها ربتها كمسلمة وهي مسيحية.

ومن المعروف أن والدة نادين، هي نتالي التي غنى لها زوجها النجم السوري حسام تحسين بيك أغنية حملت اسمها، واشتهرت كثيراً وقتها، وأصبحت من أشهر الأغاني العربية.

وفي تفاصيل القصة، أحب حسام الشابة الجورجية "نتالي"، وطلبها من أهلها فرفضوا تزويجها له، ليعيش بعدها فترةً من الحزن، وألف خلالها أغنية حملت اسمها، كما أنه غناها بصوته، وبُثت عبر إذاعة دمشق، ثم سمعت الحبيبة هذه الأغنية فهربت، وفاجأت النجم السوري، وفق أحد تصريحات، بقدومها إلى دمشق.

وتكللت قصة حبهما بالزواج، ورُزقا بـ"نادين، وراكان"، اللتين دخلتا الوسط الفني، في ما بعد، أسوة بوالدهما.

وبعد فترةٍ من الوقت، قام النجم السوري بتصوير فيديو كليب للأغنية، وكانت ابنته نادين تؤدي دور "نتالي" فيه.

إقرأ أيضاً:  كريم فهمي يرد على منتقدي صورته
 

يُذكر أن آخر أعمال نادين تحسين بيك، كان مسلسل "كسر عضم"، للمخرجة رشا شربتجي، حيث حققت شخصيتها "شمس" نجاحاً كبيراً، وتداول الجمهور وقتها مقولاتها وصورها على "السوشيال ميديا".

كما كان المسلسل قد لفت أنظار الجمهور، إذ اعتبره الكثيرون، وقتها، أنه يمثل عودة قوية للدراما السورية الاجتماعية المهمة، نصاً وتمثيلاً وإخراجاً.