بأسلوب طريف ومختلف، أطلت شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود على متابعيها، مشبهة نفسها بحبة البطاطا.

وقامت الفاشينيستا الكويتية بنشر صورة لها على مكتبها الخاص، موضحة أن هذه الصورة التقطت في فترة سابقة، عندما كانت تشبه "حبة البطاطا"، وأنها كانت تعاني الوزن الزائد في ذلك الوقت. 

وحسب منشورها المرفق مع صورتها، ذكرت الدكتورة خلود أن الصورة كانت قبل إجرائها العملية، وأنها اليوم أقل وزناً بكثير مما أظهرته هذه الصورة.

ولم تفوت الدكتورة الشهيرة في منصات "السوشيال ميديا"، الفرصة لتوجه الشكر إلى متابعيها الـ11 مليوناً، عبر تطبيق "إنستغرام"، وما يقرب منهم في "سناب شات".

مضيفة أن أفضل النعم التي أنعم الله بها عليها، هي محبة الناس التي لا يمكن وصفها بالأمر السهل، مرجعة هذه المحبة لدعاء والدتها لها، ذاكرة الدعاء الذي لطالما رددته والدتها، وهو: "الله يحبب خلقه فيج، ويطرح فيج القبول، ويوفقج".

وأكملت الدكتور خلود حديثها بالتأكيد على أن رضا الله والوالدين والأخلاق والاحترام، من أساسيات النجاح والتوفيق في كل مجالات الحياة.

واستمرت في منشورها، معبرة عن اشتياقها الكبير لجميع متابعيها، وأن سبب هذا الاشتياق والغياب هو أنها تمر بمرحلة غريبة في حياتها، لا تأكل فيها، وتمارس الرياضة باستمرار، الأمر الذي يسبب لها العصبية في بعض الأحيان، وأنها تريد خسارة 10 كغم من وزنها، لتصل لما تصبو إليه من وزن مثالي.

ومعظم التعليقات على صورة الدكتورة خلود ركزت بالتأكيد على جمالها، فيما مازحها البعض بأنها "أجمل حبة بطاطا"، وعبر آخرون عن استغرابهم وصفها نفسها بالبطاطا، مؤكدين أنها تمتلك قواماً جميلاً، وأنها تبالغ بعض الشيء بطلبها تخفيض وزنها بشكل كبير.

وكانت الدكتورة خلود قد أجرت عملية جراحية قبل حوالي أسبوعين، عندما أعلنت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، نجاح عملية "الفتاق" التي أجرتها، واعدةً محبيها بالعودة إليهم بـ"لوك" جديد، مبدية حماسها الشديد لهذا "اللوك"، وتلك الإطلالة الجديدة التي ستظهر بها.

إقرأ أيضاً:  نادين تحسين بيك تلفت الأنظار مع شقيقتها ووالدتها نتالي
 

وتحظى الدكتورة خلود، وزوجها الأردني أمين، بمتابعة كبيرة، ويعتبران من أهم المشاهير العرب، ولطالما تسبب وجودهما في أحد الأماكن العامة بازدحامات شديدة، وحتى إغلاق الطرق، بسبب الكم الهائل من المحبين، الذين يقومون بلحاقهما حيثما وُجدا.