مر وقت طويل على مشاركة صيحة "Back to School" في عروض الأزياء العالمية، لكن هذا ما ظهر مؤخراً على منصات عروض أشهر دور الأزياء، التي نقلت هذه الصيحة بإطلالات جديدة وأكثر عصرية.

من الجوارب الطويلة، إلى ربطات العنق والتنانير والبليزرات، ظهرت هذه القطع المستوحاة من الزي المدرسي الأنيق على خشبات العروض، إليكِ بعض إطلالات "العودة إلى المدرسة"، بتوقيع أشهر دور الأزياء العالمية.

  إطلالات الزي المدرسي

  1. غوتشي Gucci

  قدمت دار الأزياء الإيطالية الفاخرة أساليب متعددة من الزي المدرسي، حيث سلطت الضوء على التنورة المتوسطة الطول من الجلد، بالإضافة إلى ربطة العنق فوق البلوزة البيضاء، وكذلك الجوارب الطويلة من الدانتيل، وقد وصف المصمم أليساندرو ميكيلي الإطلالة الرسمية لطالبة المدرسة العصرية.

  2. شانيل CHANEL

  حرصت دار الأزياء العالمية شانيل على المشاركة في صيحة "Back to School"، بأسلوبها الفريد والأنيق، حيث ارتدت العارضات بدلات مطبعة بنقشة المربعات من قماش التويد، وحذاء من طراز يشبه أحذية المدرسة، بالإضافة إلى الجوارب الطويلة.

  3. لويس فويتون Louis Vuitton

  وصف المصمم نيكولا غيسكيير عرضه الأخير في دار الأزياء الباريسية، بالعودة إلى الحنين، حيث قدم القميص الأبيض المميز مع بنطال مقلم بالطول مع رابطة العنق "القطعة الأشهر" في إطلالات المدرسة، ليصف بشكل دقيق إطلالة طلاب مرحلة المراهقة.

  4. هيرميس Hermes

  بأسلوب طلاب المدرسة المميزين، اختارت دار الأزياء العالمية Hermes، أزياء المدرسة بلونين محايدين: "الأسود، والأبيض"، ففي إطلالة مستوحاة من ملابس تلميذة المدرسة، قدمت فستاناً من الجلد القصير، مع قميص مميز بالقبة المثنية باللون الأبيض، وجورباً أسود طويلاً.

  5. بربري Burberry

  بأسلوب شبابي وعصري أكثر، قدمت "بربري" الطقم الوردي المستوحى من أزياء المدرسة، حيث يضم كنزة مطرزة بالبلور، وتنورة بطيات متعددة بنفس اللون، في دلالة على الأزياء المدرسية الإنجليزية.

  6. رالف لورين Ralph Lauren

  كانت الإطلالة الافتتاحية، لدار رالف لورين، مقدمة لطلاب المدارس، حيث تألفت من كنزة سوداء مزينة برمز الدار، وسروال أسود اللون، وحذاء يشبه أحذية الصياد، مع حقيبة يد كبيرة.