منذ فترة، والمزاعم حول توتر العلاقة بين الفنانة المغربية دنيا بطمة، وزوجها رجل الأعمال البحريني، تطوف مواقع التواصل الاجتماعي، حتى بات اسماهما يتصدران العناوين بشكلٍ شبه يومي، حتى إن البعض أكد انفصالهما، بعد قيام الترك بتوجيه رسالةٍ إلى بطمة، حاول فيها استمالتها، وحل الأزمة بينهما.

واستمرت الأخبار بالتزايد، ليؤكد بعضها أن علاقة الزوجين لا يمكن لها أن تعود كسابق عهدها، خصوصاً أن رجل الأعمال البحريني قام بخيانة الفنانة المغربية، ليخرج الأخير هذا اليوم، ويشارك صورة تجميعية عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، وضع فيها عدة صور لأبنائه من طليقته، وزوجته دنيا بطمة وطفلتيهما، مرفقاً إياها بتعليقٍ، قال فيه: "هذي هي مملكتي.. اتركونا نعيش بسلام".

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل إنه كتب عبارة أخرى على الصورة نفسها، موضحاً أنه لن يستسلم حتى يجمعهم في صورةٍ واحدة، في إشارةٍ صريحةٍ لرغبته في إعادة لم شمل عائلته، كما قام بعمل "تاغ" لكل الموجودين في تلك الصور.

هذه العبارات، يبدو أنها جاءت للرد على مروجي الشائعات، التي كانت سبباً في توتر العلاقة بينه وبين بطمة، حيث خرج في مقطع فيديو قبل أيام، أكد فيه أنهم السبب في ما يحدث له، واصفاً إياهم بـ"الحشرات"، حيث قال: "الحشرات سبب في انفصالي عن دنيا بطمة.. روجوا الإشاعات عني، ما أدى إلى انفصالنا".

ولم تكن تلك الصورة الوحيدة، التي وجه الترك من خلالها رسالةً، بل قام أيضاً بنشر مقطع فيديو أثناء استماعه إحدى الأغنيات المغربية في سيارته، وأرفقها برمز قلب الحب مع الإشارة لحساب زوجته بطمة.

كما قام الترك بنشر "ستوري"، وجهها أيضاً إلى دنيا، التي وصفها بأنه "ملكته"، وكتب فيها أنها سحابة ستزول، وأن الفرح قريب.

إقرأ أيضاً:  محمد الترك يكشف حقيقة خيانته دنيا بطمة.. ويؤكد الانفصال
 

يُذكر أن محمد الترك كان قد اعتذر لزوجته دنيا على التوتر الدائر بينهما، مشيراً إلى أن الاعتذار من شيم الرجال، حتى لو لم يكن الرجل مخطئاً، ومطالباً إياها بأن تسامحه وتعود له، واصفاً إياها بأنها أجمل وردة في بستان حياته.