انشغل عشاق النجم العالمي، ليوناردو دي كابريو، بنبأ انفصاله عن حبيبته، عارضة الأزياء الأرجنتينية كاميلا موروني، خاصة أن ثمة قاسماً مشتركاً جمعها بكل من واعدهن دي كابريو سابقاً، هو عدم إقامته أي علاقة مع أي فتاة يزيد عمرها على 25 عاماً، فقد انفصل ليوناردو عن جميع حبيباته قبل أو عند بلوغهن هذه السن.

وقد لفت هذا الأمر صحيفة "نيويورك تايمز"، التي أشارت إلى هذه الملاحظة فعلاً، ونقلت عن مصدر مقرب من الممثل الحائز جائزة "الأوسكار" عام 2016، عن فيلم "العائد"، أن أسباب تركه الفتيات عند بلوغهن سن الـ25، هو بكل بساطة أنه لا يريد الالتزام، والفتيات الصغيرات يشاركنه نفس الشعور، لكن تفكيرهن يبدأ بالتغير بعد عمر 25، ويتطلعن للاستقرار والزواج وتأسيس عائلة، وهو ما لا يريده ليوناردو إطلاقاً.

وأضافت الصحيفة، نقلاً عن مصدرها، أن ليوناردو لا يخطط لتكوين أسرة، ولا يريد أن توجد في حياته امرأة تضغط عليه لفعل ذلك.

سجل حافل

يمتلك ليوناردو دي كابريو سجلاً حافلاً في علاقته بالفتيات اليافعات، رغم بلوغه السابعة والأربعين من العمر، وقد ابتعد عن جميع من واعدهن عند أو قبل بلوغهن رقماً معيناً من العمر هو الرقم "25"، الذي بات يميز جميع علاقاته، ويدل على قرب انتهائها.

  فقد أقام دي كابريو علاقة مع عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين، لمدة خمس سنوات، وانتهت علاقته معها بمجرد وصولها إلى هذا الرقم "25"، وكان ذلك عام 2005، ثم جاءت بعدها عارضة الأزياء الإسرائيلية بار ريفاييل، التي انفصل عنها في 2009، عند بلوغها العمر نفسه.

  أما علاقته بالممثلة الشهيرة بليك ليفلي، فقد انتهت وهي بعمر الـ23 عاماً، وقبل بلوغها الخامسة والعشرين، لتبدأ بعد ذلك علاقته مع العارضة الأميركية إيرين هيثرتون، وينهي علاقته بها وهي في عمر الـ22، وأقام علاقة بعد ذلك مع الممثلة توني جارن، لمدة عام، قبل أن تنتهي علاقتهما، وهي في الحادية والعشرين من عمرها.

إقرأ أيضاً:  هذا ما يطلبه «ذا روك» من المطاعم التي يذهب إليها
 

وتوالت علاقات ليوناردو بعدها مع: عارضة الأزياء كيلي رورباخ، ثم الدنماركية نينا أكدال، وانتهت كلتا العلاقتين عند بلوغ الطرف الأخر 25 عاماً، وهو ما حدث في علاقته الأخيرة، التي أشرنا إليها سابقاً، وكانت مع العارضة الأرجنتينية كاميلا موروني.