من المعروف أن نجمة برامج الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، من أكبر الداعمين  لدار الأزياء الفرنسية الشهيرة "بالنسياغا"، والعارضة الأكثر شهرة للعلامة التجارية، لذا لم يكن من المستغرب أن تظهر كيم في حملة الدار الجديدة لخريف 2022.

وظهرت النجمة الأميركية في صورةٍ دراماتيكية رائعة، من أجل ترويج الدار، حيث بدت كأنها تسير على الماء، مرتديةً فستاناً ضيقاً مذهلاً باللون الأزرق الكهربائي، أخذ تصميمه شكل بدلة السباحة قليلاً، حيث جاء مفتوحاً من منطقة الظهر، ويبلغ ثمنه 3550 دولارًا، بينما كانت تحمل حقيبةً سوداء تعرف باسم "الساعة الرملية"، يصل ثمنها إلى 2700 دولار، ونظارة شمسية باللون الأزرق أيضاً.

كما ظهرت كيم، في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي تجلس على كرسي، بينما تتحرك الأمواج حولها، ويضربها البرق من كل الجهات، في إشارةٍ إلى أنها تتحدى عنصرَي الماء والكهرباء الموجودين في البرق.

ويُعد الطراز المستوحى من ملابس السباحة اختيارًا مثاليًا للنجمة الأميركية، وصولاً إلى القفازات المدمجة في الفستان، والتي تشبه أيضاً "قفازات السباحة"، والتي كانت كارداشيان تروجها طوال الصيف.

وهذا الفستان، الذي أطلت به كارداشيان لترويج حملة الدار الجديدة، كانت قد ارتدته هو نفسه في حفل ما بعد توزيع جوائز "الأوسكار"، الذي أقامته "فانيتي فير"، في مارس الماضي.

ولم يكن ذلك الفستان الوحيد، الذي ارتدته كيم في الحملة، حيث تظهر صورة أخرى من الحملة أن النجمة الأميركية تتحدى عناصر الطبيعة مرة أخرى، لكن هذه المرة من خلال ارتداء فستان باللونين الكحلي والأصفر، موصول بحذاءٍ من اللون نفسه، في الثلج.

وتعد كارداشيان من الموالين منذ فترة طويلة لهذه الدار، إذ لا يمكن لأحدٍ أن ينسى مظهر الشريط اللاصق، الذي ارتدته خلال عرض أزياءٍ خاصٍ بالدار، والذي كان عبارة عن بدلة قطنية بشريط تحذيري.

وعلى صعيدٍ آخر، ظهرت النجمة الأميركية برفقة شقيقاتها ووالدتها كريس جينر، على  بوستر الموسم الثاني لـ"The Kardashians"، الذي يحمل عنوان "توقع ما لا يمكن توقعه".

إقرأ أيضاً:  شاكيرا تريد الانتقام من بيكيه
 

واعتمدت الشقيقات الخمس ووالدتهن إطلالاتٍ باللون الأسود، فمثلاً ارتدت كيم فستاناً طويلاً بكمين ورقبة عالية، وكذلك اختارت والدتها كريس جينر إطلالة مشابهة.