مع بداية تلاشي أيام الصيف الممتعة والمُشعة بالحيوية، يأتي موعدنا مع أفضل أيام السنة، حيث الإحساس بالطقس الجيد، والسماء الغائمة، ولمسات البرد في المساء.

مع هذه الأحاسيس، تتحول روائح العطور المستوحاة من وجهات السفر والبحر والفواكه، إلى روائح الأخشاب المشتعلة والكشمير المميز مع لمسات الباتشولي الترابي والفانيليا، ومع دخول الموسم الجديد، استعدي بهذه الروائح لخريف ممتع:

  أفضل العطور لتجربتها في خريف 2022

1 . Lake  & Skye Saffron Dusk Eau de Parfum

  مثال على رائحة غروب الشمس الناري، من خلال الأوراق الحمراء والبرتقالية، يعتبر Saffron Dusk العطر  المثالي لشعور تساقط الأشجار، حيث يلتف الجلد بالفلفل ونجيل الهند معاً، للحصول على رائحة مليئة بالدفء والإغراء.

2. TOCCA Cleopatra Scented  Dry Body Oil

  أحدث زيت جاف للجسم من TOCCA، وهو مستوحى من هالة الملكة كليوباترا، حيث تتألق الرائحة من خلال عصير الجريب فروت، الذي يذوب بسرعة مع الياسمين والباتشولي الترابي.

  3. Victoria's Secret Bare Eau de Parfum

  يذوب Bare Eau de Parfum مع بشرتكِ من أجل لحظة حب حقيقية، حيث يحتوي على خشب الصندل الحالم، وبتلات البنفسج الأخرى، والمسك المسكر، ونوتة اليوسفي الناعمة التي تضيف لمسة من الدفء.

  4. Jo Malone London Moonlit Camomile  Cologne

  يذكرك البابونج بضوء القمر في نزهة خريفية بوقت متأخر من الليل، مع برودة خفيفة في الهواء وضوء القمر الفضي الذي يضيء الطريق، كما تضيف رائحة شاي البابونج نعومة مهدئة، بينما تضيف الأزهار الزرقاء الفريدة والمسك الأبيض هالة من الفضول الحسي.

  5. Louis Vuitton Fleur Du Désert

  لا تنظري إلى أبعد من أحدث عطور Louis Vuitton المستوحى من صحراء المملكة العربية السعودية، حيث نكهة العود الزبدانية الساخنة التي تكتمل بنكتارات الأزهار المعسولة، للحصول على رائحة فريدة فائقة النقاء.

  6. MCM Ultra Eau De Parfum

  تذكرنا بالتفاح الأحمر الطازج، MCM Ultra، وهي رائحة توازن بشكل جميل بين المرح والتطور، وينفجر الفلفل الوردي اللامع مع رحيق التفاح والمشمش، في حين أن العنبر الذهبي وحبوب التونكا الدافئة وخشب الأرز الناعم تخلق توقيعاً مسكراً.

  7. Floral Street Wild Vanilla Orchid  Eau De Parfum

  لمحبات الفانيليا اللاتي يردن شيئاً أغمق قليلاً، يتمتع Wild Vanilla Orchid بعمق ترابي دافئ عن طريق أزهار الياسمين، وخشب الصندل الذي يحيط حواسكِ بالدفء.

  •  

  8. DS & DURGA Coriander Eau De Parfum

  رائحة ترابية متبلة مع كوكبة فريدة من النوتات، ومزيج هذا العطر من الكزبرة المحمصة والفلفل الجريء والمريمية التأملية والقرنفل الجاف وإبرة الراعي المطحونة، تخلق رائحة معقدة بشكل مذهل.