تتنوع إطلالات طالبات الجامعة، بين الكاجوال العصري، والأنيق المريح، ما يحتم عليهن اختيار حقيبة مميزة، تتماشى مع "اللوك" الخاص بهن، وتناسب احتياجاتهن  الجامعية.

وإذا كانت حقائب الظهر تعد الأمثل، نظراً لقدرتها على تحمل أوزان أكبر، وتميزها بتوزيع الوزن بالتساوي على الكتفين، ما يجعلها أكثر راحة، إلا أن حقائب القماش المعروفة باسم "توتي"، تتميز أيضاً بأناقتها، ولها حضور طاغٍ في أوقات الجامعة، لذا جمعنا لكِ قائمة تضم مجموعة متنوعة من الحقائب المناسبة لإطلالاتكِ اليومية في الجامعة، لتختاري الأنسب لكِ.

  أفضل الحقائب العصرية لطالبات الجامعة:

  1.     The Large Tote Bag

  تعد حقيبة "توتي" The Large Tote Bag الشهيرة من علامة Marc Jacobs، من أنسب الحقائب لطالبات الجامعة، نظراً لحجمها الكبير الذي يتسع للكثير من العناصر، بالإضافة إلى مظهرها الأنيق الذي يتناسب مع معظم الإطلالات اليومية.


   

  2.     Shopper Bag

  Shopper Bag من adidas واحدة من أكثر الحقائب العصرية المناسبة لطالبات الجامعة، حيث يمكنكِ تنسيقها بشكل يومي مع جميع إطلالاتكِ، كونها مثالية وسهلة الحمل، كما أن نسيجها الساتان الحريري يمنحها لمعاناً عالياً يزيد أناقة إطلالاتكِ، مع توفير مساحة كبيرة لجميع احتياجاتكِ الأساسية على مدار اليوم الدراسي.

  3.     Ecobags "Thank You" Tote  Bag     

هذه الحقيبة قابلة لإعادة الاستخدام حيث إنها صديقة للبيئة، كما أنها توفر أسلوباً عصرياً للغاية على إطلالتكِ، بالإضافة إلى حجمها الواسع الذي يضمن لكِ جمع كل أغراضكِ الدراسية بداخلها.

  4.     Madewell The Zip-Top Medium Transport  Tote

تعتبر حقيبة Transport Tote واحدة من أكثر الحقائب مبيعاً في "Madwell"، بفضل الجلود القوية التي تتمتع بها، بالإضافة إلى الجيب الأمامي الواسع للأغراض التي تحتاجين إلى انتزاعها بسرعة، وما يميز هذا التصميم هو السحاب العلوي المفيد للحفاظ على كل الأشياء الثمينة الخاصة بك آمنة.

  5.     Urban Outfitters Poppy Embroidered  Mini Tote Bag

  إذا كنتِ تفضلين حمل الحقائب العملية صغيرة الحجم، فحقيبة Mini Tote Bag  من "Urban" هي الأفضل لكِ، حيث تتميز بحجم مثالي، وبها زر سريع للحفاظ على ملحقاتكِ، أو دفاتر الملاحظات الصغيرة في أمان.

  6.     LOEWE Flamenco Ondas Leather Shoulder  Bag

  حقيبة الكتف Flamenco Ondas، من "LOEWE"، تُظهر انجذاب العلامة الإسبانية للأشكال المثيرة للاهتمام، فهي مصنوعة من الجلد الأسود المصقول مع طيات ناعمة، ويتم تثبيته بأربطة، للحفاظ على أغراضكِ ومتعلقاتكِ.