يعد جاكيت الدنيم من أهم القطع في فصل الخريف، نظراً لإمكانية تنسيقه بسهولة مع العديد من الإطلالات، أو استخدامه كقطعة إضافية في الإطلالة المسائية، لتجنب الشعور بلسعات البرد.

لذلك، تستخدمه الكثيرات من مدونات الموضة الشابات، بمختلف موديلاته وألوانه، ويبتكرن طرق تنسيقه مع الإطلالات المحتشمة لتتناسب مع الفتاة المحجبة. من وحي الفاشينيستات ومؤثرات الموضة، اكتشفي طرقاً مختلفة لتنسيق جاكيت الدنيم مع إطلالاتكِ.

  1. الجاكيت الطويل

يمنحكِ جاكيت الدنيم الطويل إطلالة استثنائية للغاية، حيث يمكنكِ تنسيقه مع سراويل الجينز أو القماش، أو حتى تنسيقه مع التنانير للحصول على "لوك" أكثر احتشاماً، ومن المميز في جاكيت الجينز الطويل أنه يناسب جميع الفتيات، وليس حكراً على صاحبات القامة الطويلة.

  2. الجاكيت بموديل القميص

من أشهر موضات جاكيت الدنيم هو ذلك المصمم بستايل القميص، إذ يعد من الصيحات المحتشمة المناسبة للمحجبات أيضاً، حيث يمكنكِ تنسيقه مع البنطال الجينز بألوان متعددة، واختيار التوب بموديلاته المختلفة مع الحجاب، والأحذية الرياضية التي تمنحكِ "لوك" عصرياً وحيوياً.

  3. الجاكيت المطرز

  أصبح جاكيت الدنيم المطرز قطعة فاخرة تحول إطلالتكِ من الأسلوب التقليدي إلى آخر عصري ومميز. اختاري الجاكيت القصير المطرز باللؤلؤ الأبيض أو الكريستالات الصغيرة المتناثرة بشكل عفوي على القميص، مع بنطال بصيحة "Slouchy" بلون مختلف عن الجاكيت المطرز، مع حجاب أبيض أو أسود أو لون محايد، وانتعلي حذاء رياضياً، لتكملي إطلالتكِ الحيوية والعصرية.

إقرأ أيضاً:  إطلالات الزي المدرسي بأسلوب دور الأزياء العالمية
 

  4. الجاكيت المنتفخ الكمين

  موضة الـ"Puffy sleeves" من أبرز الصيحات الرائجة في صيف 2022، ويبدو أنها مستمرة في خريف هذا العام أيضاً. اختاري تصمياً من جاكيت الدنيم القصير المزود بـ"Puffy sleeves"، مع بنطال أسود واسع، وأكملي إطلالتكِ المميزة بحذاء رياضي أو آخر ذي كعب عالٍ للحصول على "لوك" أنيق، واختاري حجاباً بألوان الباستيل، للحفاظ على أناقة ونعومة إطلالتكِ.