من الواضح أن والدة المغني التركي أوزهان كوتش سعيدةً جداً بعروسٍ ابنها النجمة التركية ديميت أوزدمير، إذ أعربت عن ذلك من خلال تدوينةٍ لها، كتبتها عبر حسابها في "إنستغرام"، مرفقةً إياها بمجموعةٍ من صور الزفاف. 
 الأم قيمت الزفاف في تدوينتها بأنه زفاف الأحلام، وأنه كان يوماً جميلاً، مشيرةً إلى أنه تم التفكير في كل شيء حتى أدق التفاصيل، لتكون رقيقة وأنيقة ورومانسية. 

 

 

 كما رحبت والدة أوزهان بالنجمة التركية في عائلتها، مبينةً أن ديميت ستكون إضافةً جميلةً لعائلتها، وأنها ستكون عائلة ناجحة يغمرها الحب، متمنيةً لابنها وعروسه حياةً سعيدة، وأن يكون بيتهما مزدهراً بالأطفال. 
 ولم تتوقف والدة كوتش للتعبير عن مشاعرها عند هذا الحد، بل قالت في أحد سطور تدوينتها: "عيناكما، الطريقة التي تنظران بها إلى بعضكما، تقول كل شيء". قبل أن تضيف: "بارك الله بكما، وحفظكما من الأعين الشريرة والمكر". 
 واختتمت السيدة التركية تدوينتها تلك، بتقديم الشكر لكل الضيوف الذين شاركوها فرحة ابنها، مشيرةً إلى أنهم أضافوا لوناً جميلاً إلى حفل الزفاف الرائع. 
 

 

وكذلك، قامت الأم بمشاركة صورةٍ عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها عائلة كوتش برفقة العروسين، وعلقت عليها بأنها تتمنى لهما السعادة والسلام. 
 تأتي هذه التدوينة بعد نحو 4 أيامٍ على الزفاف الفخم، الذي شغل الجمهور التركي والعربي، وجرى تداول العديد من مقاطع الفيديو والصور منه على نطاقٍ واسع. 

 

 

 وارتدت العروس، وقتها، 3 فساتين مختلفة، هي: فستانٌ طويل باللون الأبيض من خامة الإيتامين، تميز بذيل منفوشٍ، وفستانٌ طويل من اللون الأبيض من الساتان، في حين كان الثالث من العلامة التجارية ألكسندر ماكوين، وتميز بتطريزاته الفضية. 
 وأكملت العروس إطلالاتها تلك بعقدٍ من الذهب الأصفر، قيل إنه هدية أوزهان لها، ويصل سعره إلى 861 ألف ليرة تركية (ما يعادل 47 ألف يورو). 
 يُذكر أن العروسين شاركا صورةً من الزفاف بعد انتهائه، عبر حسابيهما على "إنستغرام"، وعلقا عليه بالتعليق ذاته، حيث جاء في التعليق: "وعاشوا سعداء إلى الأبد"، وهي العبارة التي كانت توضع على نهايات أفلام أميرات "ديزني".

إقرأ أيضاً: كيت ميدلتون أم ميغان ماركل.. أيتهما ورثت مجوهراتٍ أكثر من الأميرة ديانا؟